قمة الثقافي والهلال تخيب الآمال وتخرج بالتعادل السلبي

قمة الثقافي والهلال تخيب الآمال وتخرج بالتعادل السلبي

- انفضّ لقاء الهلال وثقافي طولكرم لحساب الجولة 13 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين الى التعادل السلبي رغم بعض المحاولات الكبيرة للتهديف خاصة في الشوط الثاني، وبذلك رفع الهلال رصيده الى 22 نقطة في المركز الرابع بينما حل الثقافي سادسا برصيد 17 نقطة.
لم يرقى الشوط الأول الى المستوى المطلوب وذلك في ظل اللعب الدفاعي لثقافي طولكرم الذي غاب عنه عدة لاعبين اساسيين بداعي الاصابات والايقاف، ولم نشاهد أي محاولة خطرة سوى تصويبة المدافع موسى فيراوي للهلال في الدقائق الأولى من عمر اللقاء ، بينما نشط نمر واصف في الجبهة اليمنى لهجوم الثقافي ولكن دون أي كرة محققة للتصويب بينما اعتمد هلال القدس على انطلاقات جوناثان وتامر صيام على الجانبين، وكاد الدباغ أن يحقق الهدف في الوقت بدل الضائع ولكن كرته الرأسية جاءت فوق المرمى وانتهى بعدها الشوط الأول.
الشوط الثاني جاء أكثر اثارة خاصة في الدقائق الاخيرة ، فحاول عمر فحماوي عبر كرة تسرع بتصويبها للثقافي ومرت جانبية ، رد عليها الهلال بكرة صاروخية من محمد درويش تصدى لها الحارس رمزي الفاخوري ببراعة (61) ، حاول بعدها المدافع تامر صلاح بكرة ابعدت للركنية.
حاول الثقافي عبر الهجمات المرتدة عبر نجمه نمر واصف بعد فاصل مهاري ولكن زميله كرم عوض أخفق في وضع الكرة بالشباك (75)، وغلب على الفريقين الشد العصبي في الدقائق الاخيرة وكثرت الانذارات، وكاد البديل ايهاب جرار أن يخطف الفوز للثقافي بعد كرة خطرة ابعدها المدافع الهلالي من على خط المرمى (88)، بينما برع الحارس الفاخوري في التصدي لكرة الدباغ في الوقت الضائع ليضمن لفريقه نقطة ثمينة أمام الهلال المقدسي في ظل الغيابات.
ادار اللقاء الحكم اسحق الكيلاني للساحة وساعده سليم السعدي وعارف الحج احمد للراية و وليد نجيب رابعاً وقيم الحكام مصطفى عويضة وراقب اللقاء سليمان العمد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;