كبير الخليل يعود لمكانه المفضل برباعية في الشباك الدوراوية

كبير الخليل يعود لمكانه المفضل برباعية في الشباك الدوراوية

ألغى شباب الخليل جميع الحسابات وأغلق جميع الأبواب هذه الجولة وجمد الحديث عن صدارة الدوري عندما انقض على نقاط الشقيق دورا وتربع على عرش صدارة الدوري بفوز عريض رباعية قابلها هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري الوطنية للمحترفين، العميد زعيم الصدارة وحيدا بهذا الانتصار وبرصيده 28 نقطة، فيما تجمد رصيد دورا عند النقطة التاسعة.
توازن اداء البداية رافقه ثابتة لدورا تصدى لها طاطور أبعدها ابو سيف لركنية، تبعها عرضية للاغا من ثابتة عالجها الدفاع، رد العميد عن طريق محمود يوسف بهجمة من اوقفها احمد شفيق، وكان للعتال راسية تكفل بها شبير، واخرى من ثابتة للطويل، لوح فنون بتسديدة علت العارضة.
نجح العميد في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد أبو راس عندما استغل يزن العويوي كرة سددها عادت من الحارس لابو راس أودعها الشباك 30، ضغط دورا في محاولة للعودة ولاحت محاولات لم تشكل خطورة لينهي الحكم الشوط الأول بتقدم العميد بهدف دون رد.
شوط ثان انطلق بثابتة دوراوية رفعها محمود عمر عالجها الدفاع، تامر طاطور عاد بثابتة اخرى تمكن منها ابو سيف، واصل دورا ضغطه الهجومي وتمكن من تعديل النتيجة بعد عرضية الهريني أحدثت دربكة استغلها محمود عمر براسية وصلت طاطور سدد لتعانق الشباك 54.
عاد العميد للبحث عن نقاط المباراة، شاهر الطويل سدد كرة جاورت القائم، ابو راس لاحت له فرصة من تسديدة مرت جانبية، ثابتة للعميد تكفل فنون بعرضية تجاوزت الجميع، وتمكن الشعراوي من تسجيل هدف ثاني للعميد من ثابتة حطت على رأس الشعراوي اسكنها الشباك 72.
غادر العتال الميدان بالبطاقة الحمراء، أجرى الفريقان عدة تبديلات دورا للعودة والعميد للحفاظ على النتيجة، ليظهر محمود يوسف ويتكفل بإضافة هدف ثالث للعميد من راسية لم يتمكن منها شبير عانقت الشباك، 7 دقائق وقت بدل ضائع أضاف خلالها محمود يوسف هدفه الثاني والرابع لفريقه من جهود ذاتية عندما توغل راوغ وأودع الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بفوز عريض للعميد رباعية قابلها هدف وحيد.
ادار اللقاء: براء أبو عيشة للساحة وساعده أحمد ذوقان وعارف الحاج، وعمر دولة رابعا. راقب المباراة محمود أبو صبيح وقيم الحكام عبد الرؤوف أبو سنينة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;