الدربي التلحمي ينتهي بالتعادل والخضر في خطر

الدربي التلحمي ينتهي بالتعادل والخضر في خطر

تعادل فريقا الخضر وواد النيص بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب الخضر في اطار مباريات الاسبوع الـ13 لدوري المحترفين وبقي الخضر في المركز الاخير برصيد ثلاث نقاط وواد النيص في المركز العاشر برصيد 13 نقطة. سيطر الترجي على اجواء اللقاء منذ البداية وكان له ما اراد في تسجيل هدف مبكر عن طريق امجد زيدان في الدقيقة 9 من ركنية اشرف نعمان. بعد ذلك لجأ فريق الخضر الى الكرات الطويلة الساقطة خلف المدافعين في محاولة لتعديل النتيجة واخفق اياد الاعسم في التسجيل بعد ان بالغ في المراوغة امام مرمى الترجي. بالمقابل دخل اشرف نعمان في عمق المنطقة الخضرية بعد ان حاور اكثر من لاعب وسدد كرة اصطدمت بحذاء احد المدافعين ووجدت طريقها الى جوار القائم. تبديل مبكر للخضر بخروج احمد صلاح ودخول محمد صلاح. حصل كل من خضر يوسف ومحمد نضال من الترجي واحمد صلاح على البطاقة الصفراء. تحسن اداء الخضر وانقذ توفيق علي مرماه من هدف محقق من تسديدة الريخاوي الثابتة التي اخرجها توفيق علي ركنية.
كما واخفق جاد الله موسى لاعب الخضر في ترجمة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لفريقه الى هدف في الدقيقة 41 عندما تصدى توفيق علي للركلة وانتهى الشوط بتقدم الترجي بهدف.
الشوط الثاني:
بالرغم من افضلية الخضر وغياب خط وسط الترجي الا ان اداء الفريقين لم يرتقي للمستوى المطلوب. بطاقة صفراء للاعب الترجي امجد زيدان واخرى للاعب الخضر عدنان صلاح. تبديل للخضر بخروج عمر عيسى ودخول محمود جميل. ضغط الخضر وكان له ما اراد في الدقيقة 71 عندما ارسل حازم الريخاوي نجم المباراة عرضية سددها اياد الاعسم برأسه معلنا عن هدف التعادل للخضر. في الدقيقة 82 استبسل احمد ياسين حارس الخضر في الذود عن مرماه امام انفراد فراس نعمان وتصدى للكرة مفوتا الفرصة على الترجي لتسجيل هدف الفوز،بقيت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل بهدف. والحكام: مروان وزوز، شفيق اخليل، يعقوب ابو تركي. راقب المباراة: ابراهيم الحروب. مقيم الحكام: حسين حمدان.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;