محمد بسام: التوقيق خذلنا في البطولة الاسيوية

محمد بسام: التوقيق خذلنا في البطولة الاسيوية

قال لاعب منتخب فلسطين الاولمبي ومؤسسة البيرة محمد بسام أن البطولة الآسيوية كانت تجربة مهمة للغاية للجهاز الفني واللاعبين. وأضاف بسام "مثل هذه البطولة لا تأت إلا مرة واحدة للكثير منا كلاعبين، لهذا سعينا لاستغلال الفرصة جيداً لكسب الخبرات والاستفادة كثيراً من مواجهة الدول الآسيوية الأخرى، على الرغم من طبيعة الحياة الصعبة هناك ،واجهنا ظروفا صعبة بسبب الطقس ونوعية الطعام ". وأوضح "خرجنا بالعديد من الفوائد، من حيث التعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها، وتطوير أنفسنا، فكانت خير تجربة لنا في المشاركة الآسيوية الأولى".وأكد اللاعب أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وتمكنا من تأكيد حضورنا في البطولة، على الرغم من أن الكثير لم يتوقع تأهلنا للدور الثاني، لكن أثبتنا جدارتنا وأننا ذهبنا من أجل تحقيق انجاز إضافي لانجاز الصعود. وتابع "نحن راضون تماماً عن النتائج التي حققناها ،لعبنا بشكل قوي أمام الفرق التي واجهناها ولكن سوء التوفيق والحظ سبب خروجنا".
وعن نتائج المنتخب في البطولة، قال " نتائجنا في دور المجموعات غير مقبولة خصوصاً بعد النظر للأداء الذي قدمناه أمام اليابان وكوريا حيث كنا نستحق التعادل في الأولى والفوز في الثانية، وعوضنا ذلك بتقديم أفضل مستوى لنا أمام تايلاند ".
ولم يخف اللاعب أن الخسارة أمام قطر من الصعب وصفها بكلمات وعنها قال " بدايتنا في الشوط الأول لم تكن موفقة ، لكن في الشوط الثاني سيطرنا على المباراة وكنا الأقرب للذهاب بالمباراة لأوقات إضافية لولاء الحظ العاثر الذي وقف أمامنا".وعبر محمد عن استغرابه من قرار الحكم بإقصائه من المباراة بالبطاقة الصفراء الثانية بتوجيهات من الحكم الرابع، على الرغم من أنني لم اقترب من اللاعب أو المسه عندما قفزت بالهواء.
ووجه اللاعب في الختام شكره للشارع الفلسطيني الذي دعم وساند المنتخب منذ التصفيات، وقال أننا سعداء لاننا كنا على قدر المسؤولية وأسعدنا فلسطين وشرفناها في المحفل الآسيوي الكبير، ونعد بتقديم المزيد في القادم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;