خدمات النصيرات يخصص مدرجا للسيدات لمشاهدة المباريات

خدمات النصيرات يخصص مدرجا للسيدات لمشاهدة المباريات

في حادثة هي الأولى من نوعها في قطاع غزة .. اتجهت إدارة نادى خدمات النصيرات ومشجعي الرابطة لتخصيص المدرج الشرقي لملعب النصيرات للسيدات خلال المباريات القادمة.. حتى يتسنى للمهتمات بمتابعة كرة القدم مشاهدة رياضتهن المفضلة من المدرجات. وخصوصا أن ممارسة كرة القدم لم تعد حكرا على الرجال، بعد اقتحام الفتاة الغزية لعالم الرياضة وحصولها على المراكز المتقدمة.
يقول أبو عامر أبو يوسف رئيس نادي خدمات النصيرات " الإدارة والرابطة اتجهتا لتخصيص المدرج الشرقي في إستاد النصيرات للسيدات دعما للفريق وتعزيزا لأدائه، وخصوصا أن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو الهدف وهو الصعود للدرجة الممتازة ، وكذلك تلبية لرغبة السيدات بمتابعة المباريات في ملعب النصيرات، مبينا أن وجود مدرجين للملعب ساعد في تنفيذ هذا القرار.
وأوضح أبو عامر أن هذه الخطوة ايجابية وتصب في مصلحة الفريق، مبينا أن الأجواء مهيأة لدعم الفريق وتعزيز أدائه وتشجيعه من قبل كل الأهالي، مؤكدا أنه في آخر مباريات كان هناك صحوة بين أهالي النصيرات لتشجيع الفريق ودعمه في كل القطاعات خاصة قطاع المرأة.
وأوضح أبو يوسف أن خدمات النصيرات كان السّباق في اتخاذ هذا القرار، وذلك لأن النادي يمتلك فريقين نسويين في لعبتي كرة قدم وكرة يد، فكان لابد أن يخطو خطوة جديدة من خلال السماح للعنصر النسوي التشجيع من داخل الملعب، إيمانا بحق المرأة بالمشاركة في كل أمور الحياة.
وتمنى أبو يوسف أن تتخذ باقي الاندية في قطاع غزة هذا القرار أسوة في باقي دول العالم كالسعودية التي خصصت بالآونة الأخيرة مكان للسيدات وسمحت لهم بالحضور إلى المدرجات.
بدوره أوضح إسماعيل الحافي رئيس رابطة خدمات النصيرات أن مجلس الإدارة اتخدوا قرار تخصيص المدرج الشرقي للسيدات لتتمكن أمهات اللاعبين وبنات المشجعين متابعة المباريات بكل أريحية.
واعتبر الحافي ان تخصيص مكان للسيدات خطوة جريئة وناجحة ستلبي رغبة الكثير من أمهات اللاعبين ليتواجدوا بالمدرجات ليشاهدوا أبنائهم عن قرب.
ومن المقرر ان تكون مباراة خدمات النصيرات مع الجلاء الاحد المقبل الاولى التي يسمح للسيدات حضور المباريات من على مدرجات ملعب النصيرات.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;