هلال القدس يثمن دور اتحاد الكرة ورئيسه في نجاح مباراته الاسيوية

هلال القدس يثمن دور اتحاد الكرة ورئيسه في نجاح مباراته الاسيوية

اشاد نادي هلال القدس بحرارة بدور اتحاد كرة القدم الوطني برئاسه اللواء جبريل الرجوب على ما قدمه اتحاد اللعبه في سبيل نجاح مباراة هلال القدس وشقيقه نادي السويق العماني من جميع النواحي في اطار بطوله كأس الاتحاد الاسيوي والتي جرت احداثها على ملعب الجامعه الامريكيه بجنين الاثنين الماضي.
وقدم نادي هلال القدس شكره وامتنانه لكوادر الاتحاد وخص بالذكر الامين العام عمر ابو حاشيه و فراس ابو هلال والزملاء والاخوه الذين كانوا في الميدان ، علي جبريل ، عبدالله الرجوب ، هلال ابو كشك ، علاء حالوب ، محمد اللهاليه ، مادلين ابراهيم ، منى دبدوب ، موسى جلايطة ، وليد الفسفوس، احمد العلي ، د. بدر عقل ، ود. سليمان العمد، والمصمم ادهم صدقة ، ود.عدي دراغمة ، والجامعة الامريكية في جنين ،وكذلك الامن الوطني والهلال الاحمر الفلسطيني وادارة قرية حداد السياحية والشرطة الفلسطينية في محافظة جنين ، وادارة الاجنحة الملكية الفندقية في نابلس.
واكد هلال القدس اعتزازه بوقفة اتحاد الكره ودوره الطليعي في تطوير اللعبه في اطار الشراكه مع انديته، وهكذا كان الامر مع نادي هلال القدس. كما اشاد هلال القدس بالاعلام الرياضي الفلسطيني على اختلاف مشاربه ، في الإعلام المرئي والمسموع والمقروء والالكتروني ، الذي وقفوا الى جانب ناديهم هلال القدس .. واكد الهلال على اهمية استخلاص العبر من مباراة الذهاب ، من اجل تعزيز ايجابياتها في الاياب في مسقط الاثنين المقبل .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;