شباب خان يونس يعتلون القمة بفوز صعب على الهلال

شباب خان يونس يعتلون القمة بفوز صعب على الهلال

اعتلى فريق شباب خان يونس صدارة الدوري بعد فوزه الصعب على مضيفه الهلال بهدف دون رد، وذلك في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من إياب دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية غزة. بهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة بالصدارة، فيما ظل الهلال عند 14 نقطة بمركزه الثامن. مباراة جاءت ضعيف المستوى بين الفريقين، ولم يقدم اللاعبين الأداء المتوقع منهم في ظل وأهمية نقاط المباراة في مشوارهما. وعلى الرغم من البداية الجيدة لشباب خان يونس وهدد بكرا عن استحياء، إلا أن الهلال ظهر متماسكا ولم يترك المجال لضيفه للوصول لشباكه. وظلت المباراة سجال وسيطرة متبادلة مع الاعتماد على الكرات العرضية والطويلة، مع تبديل اضطراري للشباب بدخول محمد الفقعاوي وخروج المصاب خالد القوقا، ليخرج الشوط الأول سلبي.
شوط ثان، ظل اللقاء دون المتوسط مع محاولات خجولة للمهاجمين، خاصة شباب خان يونس الذي لعب بشكل هجومي أفضل. ومن عرضية حسن حنيدق على قدمه زميله أمجد أبو شقير يلعبها خارج الشباك بغرابة. ويدفع الهلال بأول تبديل، بدخول باسم الكحلوت وخروج حسن أبو حبيب. وظل الشباب فؤ الأفضلية الطفيفة، ومن عرضية حنيدق يلعبها على قد زميله حازم شكشك يلعبها باستعراض بعيدة. دقائق مثيرة من عمر المباراة، واصل معها النشامى الضغط لفك التمتل الدفاعي، فاتستغل أبو شقير تسلل وميله معتز ابو سل من بين المدافعين ليمررها سحرية يضعه أمام الحارس لم يتردد في ترجمتها هدف أول د72.
ويجري الهلال التبديل الثاني، بدخول المهاجم فادي أبو حصيرة وخروج المدافع هيثم أبو راشد. وفي الربع ساعة الأخيرة، حاول الهلال تعديل النتيجة لكنه فشل في الوصول لمرمى الحاري هيثم فتيحة، رغم تبديلات المدرب الهجومية، التي كادت أن تكلفه كثيرا بعد أن أهدر الشباب فرص كافية لحسم المباراة، لتنتهي بفوز ثمين للنشامى بهدف نظيف. وأدار اللقاء: نادر الحجار، وساعده عبد الرحمن زقزت ومحمد السدودي، وحازم الصوفي رابعا.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;