هلال العاصمة : يقرع أبواب أسيا عبر بوابة السويق العماني

هلال العاصمة : يقرع أبواب أسيا عبر بوابة السويق العماني

يستضيف اليوم الاثنين فريق هلال القدس ضيفه السويق العماني وذلك ضمن ذهاب التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، عند الساعة الخامسة مساء" على ملعب الجامعة الامريكية في جنين. هذا وسيقام لقاء الاياب يوم 29 الشهر الجاري ، على ملعب السيب في مسقط.
استعدادات الهلال على قدم وساق
استعد فريق هلال العاصمة لهذه المباراة جيدا من خلال المعسكرات التدريبية المغلقة التي خاضها بالاضافة الى تعاقدات الفريق.
وتعاقد الهلال مع لاعب الفدائي جاكا حبيشة وجونثان سوريا ، ومدافع شباب الاردن محمد عبد الرؤوف ، وابراهيم بدران والمحترف في الدوري الدنماركي ، وصالح الجوهري. هذا ولن يلعب جاكا حبيشة هذا اللقاء نظرا لعودته الى سلوفينيا.
ولعب الهلال وديا مع طوباس ، ومركز طولكرم ، بالاضافة الى المباراة الودية التي جمعته مع الوحدات في الاردن ، فيما خاض لقاء الكأس مع مركز جنين وحقق الفوز بخمسة أهداف مقابل لاشيء.
الهلال يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين بقيادة تامر صيام ومحمد أبو خميس بالاضافة الى مراد اسماعيل ، صاحب الخبرة الطويلة ، وساري جاد الله ، وعدي الدباغ وعلي عدوي ومحمد درويش. وهذه هي المرة الثاني التي يلعب بها هلال القدس في هذه التصفيات التمهيدية ، حيث لعب في العام 2014 ولكنه لم يفلح في تجاوزها
السويق العماني يمتلك العديد من الاوراق الرابحة
تأهل السويق الى هذه التصفيات بعد فوزه بلقب كأس السلطان قابوس ، في الموسم الماضي ، وكان يتمركز في الترتيب السادس ذلك العام في دوري المحترفين. ويتصدر الفريق ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين.
ويضم الفريق عبد العزيز المقابلي لاعب المنتخب وهداف الدوري في عمان ، وخالد الهاجري ، علي البوسعيدي وياسين الشيادي وحارب السعدي وكلهم يلعبون في صفوف المنتخب العماني المتوج ببطولة الخليج.
وهذه ليست أول زيارة للنادي الى أرض فلسطين ، حيث سبق وان لعب التصفيات مع شباب الخليل في العام الماضي ، وخسر لقاء الذهاب فيما حقق الفوز ايابا وتأهل.
الجماهير ستكون في الميدان
وخلال الايام الماضية لمحنا العديد من الدعوات للجماهير لحضور هذه المباراة ومؤازرة هلال العاصمة ، حيث ستكون هناك حافلات مجانية تنقل الجماهير من مبنى الهلال والرام الى ملعب الامريكية ، بالاضافة الى أن أندية الشمال ستساهم أيضا في حشد الجماهير ، فمركز بلاطة سيقوم بتسيرر حافلة الى الملعب ، اضافة الى أندية جنين ومركز جنين وطوباس.
مؤازرة الهلال اليوم ، ليست فقط من ناحية رياضية ، فهذا تأكيد على أن القدس ستبقى عربية فلسطينية ، وهذا واجب على كل مواطن فلسطيني.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;