اتحاد فلسطين لكرة الطاولة ينظم دورة تحكيم للكادر النسائي

اتحاد فلسطين لكرة الطاولة ينظم دورة تحكيم للكادر النسائي

نظم اتحاد فلسطين لكرة الطاولة، دورة تحكيم للكادر النسائي، في مركز إسعاد الطفولة بالخليل، على مدار يومين، بمشاركة ١٣ حكمة.وحاضر في دروة التحكيم، الحكم الدولي لاتحاد اللعبة نائل سنقرط، والذي تناول خلال الدورة المبادئ الأساسية والقوانين الخاصة باللعبة، فضلاً عن المؤهلات الشخصية، التي يتحتم على حكم كرة الطاولة امتلاكها.وتطرق سنقرط إلى التعريفات والأدوات الخاصة باللعبة، حسب القوانين الدولية، مستشهداً بعدة أمثلة من البطولات الدولية التي تقام سنوياً.كما أوضح سنقرط في الدورة، مهام الحكام بالمباريات، من الحكم العام والرئيسي إلى مساعد الحكم.
بدوره، أكد رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، أن الاتحاد سيستمر في تطوير جميع مكونات اللعبة، وكوادره، مشيراً إلى أن الرياضة النسوية تأتي ضمن أولويات خطة الاتحاد، لنهوض باللعبة على الساحة المحلية.
وثمن الشريف تعاون بلدية الخليل مع الاتحاد، لإنجاح أنشطته، ومركز إسعاد الطفولة ومديره محمود أبو صبيح، الذي ساهم بتذليل العقبات أمام اتحاد اللعبة، لتنظيم الدورة، وتوفير المستلزمات الأساسية لإقامتها.
من جهته أشاد محمود أبو صبيح مدير مركز إسعاد الطفولة، باتحاد كرة الطاولة، وأنشطته التي تستهدف كافة مكونات المجتمع، مؤكداً على أن المركز سيستمر في تعاونه مع الاتحاد، من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;