الظاهرية يقلب الطاولة على الاسلامي في مباراة غزيرة بالاهداف

الظاهرية يقلب الطاولة على الاسلامي في مباراة غزيرة بالاهداف

حسم الظاهرية تأهله الى دوري 16 من كأس الضفة الغربية بعد فوزه على الاسلامي في مباراة دراماتيكية باربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماجد أسعد في البيرة، وكانت بداية المباراة هادئة بدون أي فرص تذكر ،
وحاول الاسلامي أكثر من مرة عن طريق شاهر داود ، والذي استطاع تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 14 من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء ، هدأت أحداث المباراة قليلا بعد هذا الهدف. وفرض الظاهرية نفسه في هذه الدقائق ، حيث شن عدة هجمات على مرمى الاسلامي أن أهمها انفراد بهاء وريدات بالمرمى لكنه تعامل مع الكرة برعونة وسددها ضعيفة على المرمى " 34" ، وبعدها حاول عز الدين رباع التسجيل لكن بدون نتيجة. واحتسب الحكم معاذ سماحة ركلة جزاء للظاهرية ، تصدى لها كامل جبارين وسددها في شباك الحارس محمد بدير. وشهدت بداية الشوط الثاني، أفضلية واضحة للظاهرية، الذي حاول الوصول إلى مناطق الإسلامي الخلفية. وفي الدقيقة 55، تحصل الظاهرية على ركلة حرة مباشرة، نفهذا بهاء وريدات لكن المدافعين أبعدوا الكرة في الوقت المناسب. وبعدها بدقيقتين، سنحت للإسلامي فرصة عن طريق صهيب سركجي الذي توغل داخل منطقة عمليات الظاهرية، التي كانت خالية من الرقابة الدفاعية، ليصوبها، قبل أن يتألق الحارس وليد القيسية بالتصدي لها. وعند الدقيقة 60، تقدم الإسلامي بالنتيجة مرة أخرى عن طريق عبد الله دويكات، من تسديدة داخل منطقة العمليات. ولم تمتض سوى 3 دقائق، حتى تمكن الظاهرية من إدراك التعادل، من كرة رأسية للاعب إسماعيل قاسم. وفي الدقيقة 67، قلب الظاهرية الطاولة على نظيره الإسلامي، حين سجل الهدف الثالث، بأقدام باسل وريدات، الذي توغل داخل الصندوق، وصوب كرة قوية، وجدت طريقها للشباك. وبعدها بدقيقتين، عزز الظاهرية تقدم بهدفٍ رابع، عن طريق إسماعيل قاسم الذي صوب كرة أرضية نحو المرمى، ارتدت له من ركلة ركنية.
وتحصل إسلامي قلقيلية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، على ركلة جزاء، انبرى لها صهيب سركجي، وأودع الكرة بالشباك، مقلصاً الفارق لفريقه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;