المكبر يقلب الطاولة على صور باهر في دربي مقدسي

المكبر يقلب الطاولة على صور باهر في دربي مقدسي

حقق فريق نادي المكبر فوزا شاقا على صور باهر بهدفين لهدف بالدوري الفلسطيني في اللقاء الذي احتضنه ملعب الخضر ضمن دور الـ32 لكأس الضفة الغربية لكرة القدم.
الشوط الاول:
فرصتان من كرتين ثابتتين تقاسمها الفريقان / الاولى في الدقيقة 8 تصدى لها فادي سلبيس لاعب المكبر عندما سدد كرة من الميمنة تصدى لها حارس صور باهر محمد بكيرات. فيما تصدى ثائر مناصرة لكرة مماثلة احتسبت في منتصف ملعب المكبر جاءت بجوار القائم. في الدقيقة 25 سدد وليد القنبر كرة قوسية تطاول حارس صور باهر لها واخرجها ركنية. هدأت المباراة وغابت الخطورة في ظل سيطرة المكبر فيما اعتمد صور باهر على الهجمات المرتدة وتمترس معظم لاعبيه في المنطقة الخلفية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني:
واصل المكبر ضغطه على مرمى صور باهر دون خطورة تذكر فيما اقتنص لاعب صور باهر محمود صلاح كرة فاحت منها رائحة الخطورة بعد ان استأسد حارس المكبر ايهاب القنبر في التصدي لها. ثلاثة تبديلات اجراهم صور باهر بخروج اليكس ودخول محمود صلاح، وخروج محمد سلمان ودخول عدي ابو طير ثم خروج سالم سلامة ودخول يوسف ابو كف . الدقيقة 73 حقق صور باهر هدف التقدم من تمريرة ذكية لمحمد عودة الى المتأهب ثائر مناصرة الذي لم يتوان عن ايداعها الشباك. افلح رأفت عياد في الدقيقة 78 في تسجيل هدف التعادل اثر دربكة امام مرمى صور باهر وسدد في الزاوية البعيدة للحارس. الهدف الثاني للمكبر جاء في الدقيقة 85 عن طريق هيثم ذيب الذي تلقى عرضية من فادي سلبيس اثر كرة ارتدت من الحارس لم يتوان ذيب عن ايداعها المرمى لينتهي اللقاء بفوز المكبر بهدفين لهدف. الحكام: يزيد ابو عرقوب، وساعده خلدون ابو قبيطة، ومأمون الدراويش وجمعة أبو صبيح رابعا. وراقبها: ابراهيم الحروب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;