أربع مباريات في كأس فلسطين لكرة القدم غدا

أربع مباريات في كأس فلسطين لكرة القدم غدا

تتواصل لقاءات كأس فلسطين ، فاليوم تجري أربع مباريات اخرى، حيث سيلعب البيرة مع عين السلطان على ملعب نابلس، وشباب الظاهرية مع الاسلامي على ملعب ماجد أسعد، وجبل المكبر مع صور باهر على ملعب الخضر، ودورا مع القوات الفلسطينية على ملعب أريحا البلدي ، وستجري جميع المباريات عند الساعة الرابعة عصرا. وتختتم كافة المباريات يوم السبت المقبل.
البيرة وعين السلطان
مباراة سهلة للبيرة الذي يريد أن يصل للمرحلة القادمة ، وهو يستحق أن يصل الى مراكز متقدمة نظير الاداء القوي الذي يقدمه في بطولة دوري المحترفين.
نادي عين السلطان لعب في دوري الثالثة واستطاع التأهل الى دوري الثانية ، ووصوله لاول مرة في التاريخ الى بطولة كأس فلسطين يعد انجازا مسبوقا ، فالفريق يريد أن يواصل هذا الانجاز ويتطلع للتأهل.
فنيا البيرة الافضل ، لكن لمباريات الكؤوس حسابات خاصة وكل شيء فيها ممكن.
شباب الظاهرية واسلامي قلقيلية
لم يسبق لاسلامي قلقيلية ان حقق الفوز على الظاهرية ، ولا حتى التعادل ، فجمعتهم اربعة لقاءات كانت الغلبة فيها لنادي الظاهرية.
ويعاني الاسلامي كثيرا في دوري الاولى ، حيث انه يتمركز في الترتيب الثامن، وحضر الفريق نفسه لهذه البطولة عبر لعبه للعديد من المباريات الودية التحضيرية كان منها لقاء الامعري والذي انتهى سلبا.
الظاهرية تعاقد مع المدرب شكري العقبي اضافة الى اللاعبين هالي مناع ومحمد محاميد ووسيم الاطرش وربيع حمدان استعدادا لهذه البطولة والدوري.
جبل المكبر مع صور باهر
ديربي مقدسي على نكهات الزمن الجميل ، فقد مضى عشرة أعوام على اخر لقاء رسمي جمعهما وتحديدا في العام 2008 ، عقب فوز المكبر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في الدوري الممتاز.
يلعب صور باهر حاليا في دوري الثانية ، وعانى كثيرا في ذلك الدوري واحتل الترتيب السابع في مجموعته المكونة من تسعة فرق.
المكبر وصيف دوري المحترفين ، ومن أفضل الفرق اداء" في الدوري يطمح لبلوغ النهائي في هذه البطولة ، فهو يمتلك العديد من لاعبي الخبرة وبامكانهم الوصول بعيدا في البطولة.
دورا مع القوات الفلسطينية
طموح مشترك لكلا الفريقين بالتأهل للمرحلة المقبلة ، ويريد دورا تعويض اداءه الباهت في المحترفين واثبات أنه قادم بقوة في مرحلة الاياب.
القوات يمر في فترة صعبة هو الاخر في دوري الاولى ، ويريد أن يعوض ذلك. ولم يسبق للفريقين ان التقيا سابقا، فهذا سيكون أول لقاء رسمي بينهما.
القوات شارك أربع مرات سابقا في بطولة الكأس وكان أبرز انجاز له العام الماضي عندما تأهل الى ربع نهائي البطولة وخسر امام البطل أهلي الخليل.
دورا شارك ست مرات في بطولة الكأس ، تأهل باربع منها الى دور 16 وهو يطمح اليوم لذلك.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;