إهدار فرص بالجملة للأهلي أمام المصري

إهدار فرص بالجملة للأهلي أمام المصري

استحوذ الأهلي على مجريات الدقائق الأولى من الشوط الأول في المباراة التي تجمعه مع المصري البورسعيدي، على كأس السوبر والمقامة حاليا على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات.

وشهد اللقاء أول هجمة حقيقية في الدقيقة 9 من جانب لاعبي الأهلى بعد كره بين وليد سليمان واحمد فتحي ليسددها الأخير قوية لتخرج أعلى القائم ضربة مرمي للمصري ورد المصري بكرة خطيرة في الدقيقة 12 من ضربة حرة يلعبها إسلام عيسى داخل منطقة جزاء الأهلي يسدد برأس مهاجم المصري كريم العراقي ويتصدى لها الشناوي حارس الأهلى ببراعة.

ويعود الأهلي من جديد بكرة خطيرة من الجانب الأيسر عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 14 ليمررها عرضية داخل منطقة الجزاء لتمر من إمام وليد ازارو بغرابه شديدة واحتسب حكم اللقاء خطي على حساب المصري من مكان خطير في الدقيقة 20 لينفذها عبد الله سعيد بعرضية داخل منطقة الجزاء ليستقبلها اجاى بتسديدة راسية ولكن تخرج خارج المرمي ونجح دفاع الأهلى في وقف هجمات الأهلى والضغط الهجومي في الدقيقة 25 بعد ضغط هجومي من لاعبي الأهلى وليد ازاور واجاى وعبد الله السعيد ولكن الدفاع يقف حائط صد لتسديداتهم على المرمى ويهدر ازاور فرصه هدف مؤكد بعد هديه علي معلول بعرضية خطيرة من الجانب الأيسر لتمر من إمام راسية ازارو بغرابة شديدة ليهدر أول فرصة هدف مؤكد للأهلى في الدقيقة 28 ويعد هذا اللقاء الذي يجمع الفريقين في الإمارات،الأول بين الأهلي والمصري بحضور الجماهير منذ مباراة المجزرة الشهيرة.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمي : محمد الشناوي في خط الدفاع : علي معلول وأيمن أشرف وسعد الدين سمير وأحمد فتحي. وجاء في خط الوسط كل من حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد جونيور أجاي ووليد سليمان. وفي الهجوم وليد ازارو. ويجلس على دكة البدلاء: شريف إكرامي ، إسلام محارب، مؤمن زكريا، أحمد حمودي، محمد هاني، كريم نيدفيد. ودخل المصري البورسعيدي بتشكيل مكون من أحمد مسعود في حراسة المرمي. وفي خط الدفاع محمد حمدي وفريد شوقي ومحمد كوفي و إسلام عيسى. وفي خط الوسط احمد شكري وأحمد جودة ووليد حسن وكريم العراقي وعبد اللطيف جريندو. وفي خط الهجوم احمد جمعة. وجاء بدلاء المصري كالتالي: محمود السيد إسلام صلاح و عبد لله الشامي محمد أبو شعيشع و عمرو موسى ومصطفى مرسيللو ويوسف اوتارا.

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;