إبراهيم بدران يوقع رسميا على كشوفات الهلال المقدسي

إبراهيم بدران يوقع رسميا على كشوفات الهلال المقدسي

أعلن نادي هلال القدس عن ضمه للاعب ابراهيم بدران ، وهو فلسطيني من مواليد الدنمارك ، وهي الصفقة الرابعة للنادي المقدسي قبل ساعات من اغلاق سوق الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي 2017/2018م .
وحظيت تلك الصفقة برعاية كريمة في كافة تفاصيلها من شركة ملك صاحبه العلامه التجاريه " شاين" برئاسة مديرها العام ورجل الأعمال المقدسي سفيان النتشه وبدعم كبير من والده ورئيس مجلس الادارة رجل الأعمال الاستاذ نجيب النتشة .
وقال خضر عبيد المدير الفني لفريق الكرة أن الللاعب بدران يمتلك امكانات جيدة ، والتعاقد معه كان مناسبا في مركز الظهير الأيسر خاصة بعد عودة اللاعب جاكا حبيشه الى سلوفينيا بسبب مرض والدته وبانتظار عودته لاحقا.
وأضاف : لا بد أن نتوجه بالشكر الجزيل الى شركة "ملك" على رعايتها المميزة لتلك الصفقة ، وهي بادرة جديدة ستتيح المجال أمام رجال أعمال آخرين يمتلكون الحرص على دعم نادينا المقدسي بحيث تكون أبوابه مفتوحة لمزيد من الدعم والمساندة ، وللحفاظ على اللقب الذي توج به الهلال الموسم الماضي بلقب دوري الوطنية للمحترفين وبطولة السوبر ويتطلع لمواصلة المشوار الناجح في حصد البطولات وبدعم من الحريصين والشرفاء . ووقع إبراهيم بدران على كشوفات الهلال في مدينة القدس بحضور أمين سر النادي المحامي ضياء الشويكي ورجل الأعمال سفيان النتشه والإداري وائل صندوقه ومدير الأنشطة الكروية ناصر العباسي ورجل الأعمال مازن أبو عيشه ورجل الأعمال موسى عطون ، واللاعب بدران له تجربة ناجحة في الدوري الدنماركي حيث لعب هناك مع عدة فرق منها فريق "سونايوسك اي" وفريق "اف سي سوذ فيست" ، ولعب في الموسم المنصرم مع نادي ساندر بورغ الدنماركي. وانخرط اللاعب في تدريبات الفريق الاثنين استعدادا للاستحقاقات القادمة ، وأهمها المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي عندما يستضيف الهلال فريق السويق العماني في 22 من الشهر القادم على ستاد الجامعة الأمريكية ، ومباراة الرد في 29 من الشهر ذاته في العاصمة العمانية مسقط .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;