اللاعب الدولي لكرة الطاولة حسام دوفش يجدد الولاء للقلعة الحمراء

اللاعب الدولي لكرة الطاولة حسام دوفش يجدد الولاء للقلعة الحمراء

بحضور رئيس النادي الأهلي حيان القواسمة، ورجل الأعمال الفلسطيني مأمون الشريف الراعي الرسمي لفريق كرة الطاولة، جدد اللاعب الدولي حسام دوفش الولاء للقلعة الحمراء، حيث وقع على كشوفات النادي الاهلي، وبهذا يكون البطل حسام دوفش اول لاعب يوقع على كشوفات في فترة تحرر اللاعبين.
واللاعب دوفش، حصل على أفضل لاعب في فلسطين لعام 2017، كما حصد جميع البطولات في المرتبة الاولى، وهي بطولة فلسطين للرجال أقل من 35 عاما، بطولة إسلامي بيت لحم المفتوحه، بطولة الأسبوع الرياضي الفلسطيني الإندونيسي، بطولة كأس فلسطين، بطولة درع فلسطين، بطولة السوبر الفلسطيني، وكلها حصد فيها المراتب الاولى.
وشارك دوفش هذا العام ببطولة العالم في ألمانيا، وشارك ببطولة غرب آسيا وأحرز فيها انتصارات كبيرة.
و في السياق، أٔشاد مأمون الشريف رئيس مجلس إدارة شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية - الراعي الرسمي لفريق كرة الطاولة، بالانجازات التي حققها ولا زال يحققها البطل حسام دوفش، مؤكدا أنه قامة رياضية وطنية يشار اليها بالبنان، واستطاع تحقيق انجازات أهلته لأن يكون احد اهم لاعبي كرة الطائرة في الوطن.
وتمنى الشريف ان يكون الموسم القادم باداء ميز كما اعتدنا عليه من قبل البطل دوفش، وأن يمثل فلسطين عالميا وعربيا ويحرز بطولات وانجازات اخرى تضاف لمسيرة الرياضة في فلسطين.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;