منتخب الملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة في البطولة العربية للشباب

منتخب الملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة في البطولة العربية للشباب

بدأ المنتخب الوطني للشباب تدريباته ؛ تحضيرا للبطولة العربية الثالثة التي تستضيفها مصر خلال شهر شباط المقبل بالمركز الاولمبي بالمعادي،والتي يشارك فيها زياد زايد ويعمر أبو طوق من نادي النصر العربي وبدر أبو السعود من خدمات البريج وهادي الجعابيص من الضفة الغربية.
وأكد علي عبد الشافي نائب رئيس اتحاد الملاكمة أن البطولة تعتبر فرصة قوية للاعبين للاحتكاك واكتساب الخبرة و تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية ،لافتا أن الاتحاد وفر جميع احتياجات اللاعبين ووضع الاتحاد خطة لتجهيزهم بدنيا وفنيا للمشاركة في البطولة والظهور بشكل مشرف يليق بلعبة الملاكمة ،ولتحقيق انجاز رياضي جديد يضاف للرياضة الفلسطينية، واعدا تذليل كل العقبات أمام اللاعبين ، ليظهر المنتخب بأفضل صورة ممكنة.
من جانبه أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر العربي محمد أبو حسان أنه فخور باختيار لاعبي النصر ضمن المنتخب ، مشيرا الى ان النادي يسعي جاهدا لتوفير كافة احتياجات اللاعبين لتمثيل فلسطين ، واختتم أبو حسان حديثه ان اللاعبان يعمر أبو طوق وزياد زايد قادرين على تحقيق انجاز للملاكمة الفلسطينية، وشكر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة على جهوده في تطوير لعبة الملاكمة .
بدوره أعرب اللاعب يعمر أبو طوق عن سعادته الشديدة بهذه المشاركة و قال ان لديه طموح كبير بتحقيق انجاز رياضي يضاف للرياضة الفلسطينية،وأكد أبو طوق انه سيقدم أفضل صورة ممكنة على جميع الأصعدة.
وأشار أبو طوق أنه سيدخل معسكرا مغلقا في نادي النصر العربي لرفع المنسوب البدني و الفني ، حتى يتمكن من تحقيق نتائج ايجابية في البطولة ، و شكر اتحاد الملاكمة على المساندة و توفير كل سبل النجاح.
من جانبه أعرب زياد زايد عن سروره بتمثيل فلسطين في البطولة، وأنها فرصة للاحتكاك بالمنتخبات العربية و اكتساب الخبرة و تطوير الأداء من النواحي الفنية؛معربا عن أمله بتحقيق انجاز غير مسبوق، وان يحفر اسمه بحروف من ذهب في سجلات الأبطال، وقدم زايدة الشكر للاتحاد على ثقته الكبيرة ليكون احد لاعبي المنتخب وانه سيكون عند حسن ظن الجميع .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;