تكريم فريقي الرجال والفتيات بنادي السلام لذوي الإعاقة

تكريم فريقي الرجال والفتيات بنادي السلام لذوي الإعاقة

احتفل فريقا الرجال والفتيات بنادي السلام الفلسطيني لذوي الاحتياجات الخاصة بحصولهما على لقبي بطولة دوري السلة للكراسي المتحركة اللتين نظمتهما اللجنة البارالمبية برعاية الحكومة اليابانية، وذلك في مقر نادي الزيتون ، بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, وهدى نعيم النائب في المجلس التشريعي, ود.سمير أبو جياب رئيس جمعية المعاقين حركيا, ومحمد العربي مدير نادي السلام, وناظم جابر, والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية. وعبر العربي عن سعادته بتتويج فريقي النادي بلقبي الرجال والفتيات, مشيراً إلى وجود مشاركة خارجية للفريق في بطولة أجيال الغد في الأردن في نيسان المقبل. وأكد أن هذا التكريم أقل واجب من النادي بحق أبطاله, الذين قدّموا مستويات رائعة في الدوري.
من جانبها, قالت النائبة نعيم إن المجتمع الفلسطيني فخور بإنجازات أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2017, وعلى رأسهم نادي السلام ، وإنها سعيدة لكونها جزء من فريق دعم ذوي الاحتياجات الخاصة على مدار السنوات الأخيرة.
بدوره قال هنية إن مؤسسة أمواج التي يرعها بصدد تنظيم حفل كبير في شباط المقبل, لتكريم أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا الإنجازات في عام 2017، مشيراً إلى أن هناك تقصير بحق رياضة المعاقين, آملا أن يكون على قدر المسؤولية لإسعادهم في البطولات المقبلة. وفي ختام الحفل, كرم نادي السلام أبطاله الحاصلين على لقب الدوري, بالإضافة للاعبيه أصحاب الإنجازات الفردية الرائعة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;