اتحاد الكاراتيه ينظم دورة متقدمة للحكام في مركز بوتين ببيت لحم

اتحاد الكاراتيه ينظم دورة متقدمة للحكام في مركز بوتين ببيت لحم

أعلن رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني للكراتيه مصطفى كاشور انه وضمن الخطة السنوية للاتحاد بالعام 2017 قامت لجنة الحكام في المحافظات الشمالية بتنظيم اخر دوراتها للحكام في الايام الاخيرة من العام المنصرم 2017 في مركز بوتين الرياضي ببيت لحم ، بهدف ترقية وتصنيف الحكام وطنيا حيث تتألف اللجنة من رئيسها الحكم الدولي مصطفى كاشور وعضوية كل من الحكام ضياء الكركي ومحمد قواريق .
واشرف على الدورة بكل تفاصيلها الاتحاد الفلسطيني برئيسها اللواء محمد البكري وادارة الاتحاد. وأعتبرت الدورة الأهم في دورات التحكيم حيث تهدف لترقية وتصنيف الحكام المستجدين والحكام الوطنيين .
وانطلقت الدورة حسب البرنامج المعد مسبقا لها ،تلاها اختبارات نظرية لمنافسات الكاتا والقتال. ثم اختبار كاتا بعرض بطولات فيديو لتحديد الفائز وكانت الاختبارات على طريقة الاتحاد الدولي بكافة تفاصيله أعدتها لجنة الحكام. ثم الاختبارات العملية. وتكونت اللجنة الممتحنة من الحكام الدوليين خالد عودة ومصطفى كاشور وأمين بشارات.
وتقدم للاختبارات وحضور الدورة حوالي أربعين حكما ذكورا وإناثا قدامى ومستجدين من جميع المحافظات الشمالية. وسينطلق من هذه الدورة الحكام الناجحين لخوض غمار التحكيم للعام المقبل بإدارة البطولات الوطنية والمشاركة في البطولات الخارجية العربية والاسيوية والدولية لتمثيل فلسطين في هذه المحافل بشكل مشرف ولائق.
وفِي الختام قدمت لجنة الحكام شكرها لإدارة الاتحاد بكل كوادرها الداعمة لكل نشاطات اللجنة . كما شكرت اللجنة المركز المستضيف لكل فعاليات الاتحاد مركز بوتين وادارته وموظفيه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;