الاعلان عن نواة منتخب فلسطين لكرة السلة

الاعلان عن نواة منتخب فلسطين لكرة السلة

أعلن محمد عيسي رئيس لجنة المنتخبات المركزية باتحاد كرة السلة عن أسماء لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة من المحافظات الجنوبية.
وقال عيسي إن تجمع المنتخب الوطني سيبدأ بعد انتهاء الدوري العام في المحافظات الشمالية لاختيار عناصر المنتخب المقرر أن يشارك في الألعاب الآسيوية الأولمبية في جاكراتا والتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم.
وأضاف عيسي أن التجمع سيشارك فيه لاعبو غزة والمحافظات الشمالية ولاعبو الشتات، حيث سيتم اختيار 15 لاعباً قوام المنتخب الوطني لكرة السلة. وأوضح عيسي أنه تم اختيار حسن إسماعيل مساعد مدرب المنتخب الوطني، بجانب زميله من المحافظات الشمالية، ويجرى العمل على استصدار تصاريح للاعبين لكي يتمكنوا من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني. على صعيد متصل كشف عيسي أن اتحاد اللعبة قرر تكليف الكابتن علاء فسيفس عضواً في لجنة المنتخبات لمتابعة شؤون المحترفين في الدوريات العربية والعالمية من أجل انضمامهم للمنتخب الوطني.
وطالب عيسي وسائل الإعلام بتحري الدقة والمصداقية فيما يتعلق بأخبار المنتخب الوطني لكرة السلة، والحصول على المعلومات من مصادرها المعروفة.
واختبار اتحاد اللعبة 12 لاعباً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني وهم ( إبراهيم أبو رحال، أحمد وشاح، ثائر عيسي " خدمات البريج، منذر ريان، ريان ريان، موسي موسي " خدمات المغازي، طه جبر، أحمد البلبيسي، وائل تيم، أحمد صلاح " دمات رفح، صالح المبحوح، محمد العناني " خدمات دير البلح").

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;