ابو حطب وجودة يصلان غزة لتنظيم دورات اعداد مدربين وحكام في غزة

ابو حطب وجودة يصلان غزة لتنظيم دورات اعداد مدربين وحكام في غزة

ضمن الحراك الرياضي الخاص بتفعيل نشاطات الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو ومن خلال التعاون المشترك بين شقي الوطن ومن اجل تطوير التايكواندو في قطاع غزة هاشم توجه المدرب والحكم الدولي احمد ابو حطب والمدرب العالمي مدرب منتخب فلسطين ابراهيم جودة الى قطاع غزة ليشرفان على عقد دورات تدريب وتحكيم متقدمة في التايكواندو. يشارك بهذا المعسكر المغلق عدد من المدربين واللاعبين واعضاء من المنتخب الغزيين ليتم نشر هذه الخبرات في مختلف اندية القطاع. وتجدر الاشارة الى ان اللجنة الفنية في الاتحاد وبتوجيه مباشر من قبل رئيسة د. بشار عبد الجواد ونائبه المهندس ايهاب اسليم تعكف على النهوض بالتايكواندو الفلسطينية ضمن خطة ونشاطات متعددة ستنفذ خلال العام 2018.
تم اختيار المدرب والحكم الدولي احمد ابو حطب للاشراف على دورات التحكيم كونه المدرب الدولي الاول على مستوى الوطن.
وتم اختيار المدرب ابراهيم جودة للاشراف على دورات التدريب كونه المدرب العالمي الاول على مستوى فلسطين اضافة الى تحقيق لاعبية اول انجازين عالمين على مستوى الوطن خلال الاعوام 2015 - 2016 وحصول لاعبه البطل وفا مصطفى الكرد على الترتيب 80 ضمن سجلات الاتحاد العالمي للتايكواندو.
علما بأن نقطة انطلاق المدربين ابو حطب وجودة خلال توجههما الى القطاع المحتل كانت عبر المعهد العربي الرياضي بعد ان استضاف المعهد مدربه السابق والحكم الدولي احمد ابو حطب، لترسل معهما ادارة المعهد بعض المعدات الرياضية كتبرع ضمن سياسة المعهد الخاصة بالتعاون البناء مع الجميع.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;