فوزان للعيساوية وعين السلطان ضمن التصفيات التمهيدية لكأس فلسطين

فوزان للعيساوية وعين السلطان ضمن التصفيات التمهيدية لكأس فلسطين

ضمن التصفيات التمهيدية لكأس فلسطين لمنطقة الوسط، تمكن فريق العيساوية من تخطي عقبة شقبا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جرى على استاد اريحا، و على ملعب ماجد أسعد حقق فريق عين السلطان فوزاً صعباً على نظيره ابو ديس بهدف نظيف.
في المباراة الاولى مالت الافضلية النسبية لصالح العيساوية خاصة في الشوط الاول ، حيث بادر المهاجمون بتهديد مرمى الشقباوي منذ دقائق اللقاء الاولى ، لكن الفريق افتقد للمسة الاخيرة، في المقابل كانت تظهر بين الفينة والاخرى بعض الهجمات من جانب شقبا من خلال مؤيد غيث والحارث شلش التي شكلت تحركاته ازعاجاً للمدافعين، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين انبرى محمد فلاح لكرة ركنية سددها برأسه واسكنها الشباك.
ومع اتطلاق الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات ، التي كانت تنتهي في الغالب عند المدافعين، وفي الدقئق الاخيرة لعب فريق شقبا بعشرة لاعبين بعد طرد مجد قدح بالبطاقة الحمراء، وفي الدقيقة الاخيرة الاضافية المحتسبة من زمن المباراة تمكن مجدي زايد من القضاء على امال شقبا العودة باللقاء بعد ان احرز الهدف الثاني. ادار المباراة احمد عيد وساعده ، اشرف زبيدات ، رأفت رومه، ابراهيم غروف رابعاً.
وفي المباراة الثانية بدأ عين السلطان اللقاء بهجمات وتهديد مرمى ابو ديس وليحرز بدر عاشور هدف المباراة في الدقية "15" عندما استقبل كرة وضعها على يمين الحارس، وفي الشوط الثاني كثف ابو ديس هجماته من خلال علاء عريقات ورامي علان وساجد، لكن تلك المحاولات لم تنجح في هز شباك عين السلطان ، قاد اللقاء الحكم محمد ناصر، وساعده احمد طه، سامر قاسم، ورابعاً قاسم سواركه، راقب المباراة نائل الشريف.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;