اختتام مرحلة الذهاب من دوري المؤسسات والشركات في نادي شباب اريحا

اختتام مرحلة الذهاب من دوري المؤسسات والشركات في نادي شباب اريحا

على ملعب نادي شباب اريحا انتهت مرحلة الذهاب من دوري المؤسسات والشركات الفلسطينية والذي ينظمه نادي شباب اريحا بالتعاون مع شركة نخيل فلسطين ، حيث يشارك في البطولة خمسة فرق من مؤسسات وشركات الوطن وهي : بنك فلسطين ، مصنع الرويال (الخليل) ، المعابر والحدود ، شركة نخيل فلسطين (اريحا) ، مصنع الروَاد (العوجا). وتُلعب المباريات اسبوعيا يومي الثلاثاء والاربعاء في بنظام السباعيات وتستمر البطولة لمدة ثلاثة شهور.
و شهدت المباريات غزارة بالاهداف ، و استهل بنك فلسطين متصدر الترتيب مباراة الافتتاح بالفوز على فريق مصنع الرويال بنتيجة اربعة اهداف لهدف وحيد وفاز فريق شركة نخيل فلسطين على فريق مصنع الروَاد بنتيجة 2-1.
في الاسبوع الثاني انفرد بنك فلسطين فاز على فريق شركة نخيل فلسطين بنتيجة 12-3 فيما استهل مصنع الرويال اولى انتصاراته على فريق المعابر والحدود بنتيجة 4-3 .
وفي الاسبوع الثالث فاز نخيل فلسطين على المعابر والحدود بنتيجة 6-4 وبنك فلسطين على شركة الرواد بنتيجة 3-2 وفي الاسبوع الرابع فاز المعابر والحدود على شركة الرواد بنتيجة 6-4 وسحق نخيل فلسطين على مصنع الرويال بنتيجة 9-4 وفي الاسبوع الخامس فاز مصنع الرويال على شركة الرواد 6-4 وحقق المعابر والحدود مفاجأة بالفوز على بنك فلسطين بنتيجة 5-1.
واشاد الحكم الدولي السابق ابراهيم غروف الذي يدير تحكيم المباريات باحترام الجميع لقوانين واسس البطولة والتزام الجميع بقرارات الحكم والمساعد واسس اللعب النظيف .
وتحدث رئيس اللجنة المنظمة نائل الولجي عن البطولة و شكر جميع الفرق واللاعبين والداعمين وادارة نادي شباب اريحا على اتاحة الفرصة وتهيئة كل الظروف الملائمة للبطولة كما اكد على شكره لالتزام الفرق جميعها بتعليمات البطولة والالتزام بالقوانين واظهار افضل صورة عن المؤسسة الفلسطينية من خلال فرقهم الرياضية ، مؤكداً على ضرورة استكمال الدور الثاني من البطولة (مرحلة الاياب) على نفس النهج .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;