نادي شعفاط يواصل استعداداته لدوري الناشئين ويخوض ثلاث مباريات ودية

نادي شعفاط يواصل استعداداته لدوري الناشئين ويخوض ثلاث مباريات ودية

يواصل نادي شعفاط استعدادته المكثفة لدوري الناشئين المزمع انطلاقه في الفترة المقبلة باشراف المدرب احمد مداح وضمن مشروع" دعم وتطوير اندية القدس" ، برعاية رابطة الاندية المقدسية وتمويل من البنك الاسلامي للتنمية وتنفيذ من بكدار ، ويتدرب الفريق بمعدل ثلاث حصص تدريبية اسبوعيا ويضم في صفوفه عدة لاعبين يبشرون بمستقبل مشرق . وخاض الفريق عددا من المباريات الودية مؤخرا حيث التقى على ملعب جبل الزيتون شقيقه ابناء بيت حنينا ، وحسم الشعافطة اللقاء بثلاثة اهداف لهدف ، سجل لشعفاط النجم القادم بقوة احمد صندوقة (٢) و احمد ابو صبيح ، و حل شعفاط ضيفا على العيسوية في ملعبه، وحقق الشعافطة فوزا صريحا باربعة اهداف نظيفة سجلها امين زعترة ، احمد صندوقة ، احمد ابو صبيح و مصطفى مسودة وتألق الحارسان اسعد عزة و محمد يغمور، وفي لقاء اخر حل الفريق ضيفا على جبل الزيتون، وفاز الاخير بنتيجة خمسة اهداف لثلاثة ، وبرز في المباراة حمزة عوض الله ، محمد عموري والتوأمان احمد وايمن خويلد .
من جانب اخر شارك النادي مؤخرا في بطولة ابو عمار الثالثة لمواليد ٢٠٠١ والتي نظمها مركز الامعري و تغلب على مركز عسكر بهدف نظيف ، وخسر امام مركز الامعري بهدف يتيم.
وكان الفريق قد شارك ايضا في بطولة المولد النبوي على ارض ملعب برج اللقلق بتنظيم من نادي الموظفين ، وتصدر مجموعته بعد تعادله مع جبل الزيتون 1-1 وفوزه على الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا بهدف ، وخرج من الدور الثاني بعد خسارته امام العيسوية بهدف.
وصرح المدرب مداح بان الفريق بحاجة الى مزيد من التجارب لينضج والمزيد من الاحتكاكات القوية ، مبينا انه سيتم تكثيف التدريبات خلال الفترة القادمة .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;