اتحاد الشجاعية يكثف استعداداته لخوض مرحلة الإياب والأهلي يضم ثلاثة لاعبين

اتحاد الشجاعية يكثف استعداداته لخوض مرحلة الإياب والأهلي يضم ثلاثة لاعبين

واصل فريق اتحاد الشجاعية استعداداته لخوض منافسات مرحلة إياب دوري الدرجة الممتازة في الثاني عشر من يناير المقبل. ووضع المدرب مصطفى نجم المدير الفني للفريق برنامجا إعداديا متكاملا لكافة لاعبي الفريق، لتجهيز الفريق لمرحلة الإياب، من خلال تدريبات اللياقة البدنية لرفع منسوب اللياقة البدنية، بالإضافة لتدريبات الكرة على ملعب الشهيد "أحمد الجعبري" في محررة "نيتساريم" بالمنطقة الوسطى.
ويسعى مدرب الفريق لاستغلال فترة التوقف, من أجل إعادة الثقة والروح للفريق، بعدما واجه صعوبات كثيرة خلال مرحلة الذهاب من الدوري.ويحظى الجهاز الفني للشجاعية، بدعم كبير من جانب مجلس الإدارة وأنصار ومحبي النادي, الذين يأملون ظهور الفريق بشكل مغاير خلال الدور الثاني.يشار إلى أن اتحاد الشجاعية أنهى الدور الأول من دوري الممتازة في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.
من جهة ثانية فقد تعاقد النادي الأهلي مع ثلاثة لاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية الجارية حيث تعاقد مع شادي الشريف, ليكون ثالث لاعبيه في الانتقالات, بعد اللاعبين عمر بلح, وأحمد مسعود القادمين من الصداقة على سبيل الاعارة. ويتطلع مجلس إدارة الأهلي والمدير الفني توفيق الهندي؛ لتعزيز صفوف الفريق من أجل الظهور بشكل قوي خلال مرحلة الإياب. وكان الأهلي أنهى الدور الأول من الدوري في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;