ردايدة : العبيدية بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين

ردايدة : العبيدية بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين

أكد جميل ردايدة المدير الفني لنادي شباب العبيدية أحد أندية دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي " في الضفة الغربية، حاجة فريقه الماسة للتعاقد مع مهاجم ولاعب خط وسط من أجل المنافسة على بطاقات الصعود في الموسم الجاري.
وقال ردايدة في حديث خاص مع " الحياة الرياضية " : " نسعى إلى التعاقد مع معاجم ولاعب يشغل المنطقة اليسرى في خط الوسط، حتى الآن لم نحصل على ضالتنا من اللاعبين، فلا يوجد لاعبين شاغرين على قدر من التميز، أما المميزين فيصعب الحصول على خدماتهم لارتباطهم مع أنديتهم المختلفة ".
وتابع ردايدة : " في حال عدم التعاقد مع احتياجاتنا من اللاعبين ستكون مهمة العبيدية في الصعود صعبة للغاية، وسنسعى جاهدين لتثبيت أقدامنا في أحد المراكز المتقدمة، فقط علينا انتظار التوفيق للحصول على نتائج مذهلة في مرحلة الإياب ".
وأشار ردايدة إلى أن الجولات الأولى من مرحلة الإياب هي التي ستحدد مدى قدرة الفريق على المنافسة والصعود إلى دوري المحترفين، مضيفاً أن تقارب مستوى الأندية وتقارب رصيدها من النقاط ستجعل كل الفرق قادرة على الصعود ومهددة بالهبوط في آن واحد.
وختم ردايدة حديثه بالقول أن ملامح مرحلة الإياب ما زالت غامضة، في ظل عدم اتضاح ما تقوم به الأندية من تحضير مسبق، مؤكداً أن فريقه سيحاول جاهداً تحقيق أفضل النتائج رغم الصعوبات التي تلاحق الجميع.
جدير بالذكر أن العبيدية يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد (16) نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاثة هزائم، حيث أحرز الفريق (13) هدفاً وتلقت شباكه (10) أهداف، خلال (11) جولة خاضها في مرحلة الذهاب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;