حكام ذهاب دوري الوطنية للمحترفين تزينوا بصافرة وسط الميدان

حكام ذهاب دوري الوطنية للمحترفين تزينوا بصافرة وسط الميدان

اخر اجزاء الحديث عن بنك الارقام لإحصائيات شطر ذهاب دوري الوطنية للمحترفين زاوية خاصة لمتابعة حكام الدوري، وقد برز 49 حكما في الذهاب، 11 حكم أداروا اللقاءات كحكام للساحة، 25 حكما تناوبوا على حمل الراية كمساعدين، 21 حكما تفاوتوا بالحضور على الخط الرابع ساندهم 7 حكام للساحة ووحيد مساعد بإدارة اللقاءات كحكم رابع في الدوري:
بدير الاكثر حضورا للساحة
11 حكما اداروا 66 لقاء في شطر الذهاب. توج الحكم محمد بدير بالحظ الاوفر من الحضور بواقع 11 لقاء ولم يتغيب في أي مباراة من منافسات الذهاب. تبعه الثنائي الكيلاني وبوجه وبرصيدهما 20 لقاء مناصفة. تبعهم الثنائي مروان وزوز ومعاذ سماحة وادار كل حكم 7 جولات. يزيد ابو عرقوب قاد 6 مباريات. ناصر البلبول 4 مرات. جواد عاصي، قادوس وبراء ابو عيشة 3 مناسبات لكل حكم. ثائر جرادات مرتين.
25 حكما مساعدا تسيدهم الفاروق
تناوب 25 حكما على قيادة الراية في 66 لقاء، وكان الاكثر حضورا بينهم الثنائي خلدون ابو قبيطة واشرف ابو زبيدة، حيث حضر كل حكم 12 مباراة، فقد تغيب ابو قبيطة عن الاسبوع الرابع وتكرر حضوره مرتين الاسبوعين 7 و8، فيما غاب ابو زبيدة عن الاسبوع الاخير وتكرر حضوره الاسابيع 4 و5. لم يبتعد كثيرا الحكم خالد الخطيب وشارك في 11 لقاء. الثنائي طارق جبيهي وفاروق عاصي 18 مباراة مناصفة. عارف حج احمد 8 جولات. مامون الدراويش حضر في 7 مناسبات. عمار ملحم ، شفيق اخليل، سليم السعدي، احمد ذوقان وامين الحلبي حضروا في 6 لقاءات لكل حكم. عثمان ابو زرقة في 5 مناسبات. قاسم سواركة، وليد شعيبات واحمد طه تواجدوا في 4 مناسبات لكل حكم. علي عاصي، احمد البلبول ومحمد الخطيب لكل منهم 3 لقاءات. محمود ابو رويس وجمعة ابو صبيح في مناسبتين. مرة وحيدة كانت نصيب صلاح حسان، احمد علوي، عارف الجمل وفؤاد تايه.
21 حكما أميرهم عوفة على الخط الرابع
21 حكما شاركوا 66 لقاء، ساندهم حكام الساحة مروان وزوز(2)، معاذ سماحة(1)، عماد بوجة(1)، اسحق الكيلاني(2)، اشرف قادوس(4)، ثائر جرادات(2) ويزيد ابو عرقوب(1) بمجموع 13 لقاء. وكذلك من ظهروا كمساعدين عثمان ابو زرقة في لقاء وحيد، ليقود 13 حكما 52 مباراة دون مشاركة الساحة والمساعدين في 14 لقاء من اصل 66 مباراة في الذهاب، وبرز من حكام الخط الرابع معاذ عوفة بأعلى نسبة حضور بواقع 10 مباريات. تبعه عمار الصالحي وشارك في 9 مناسبات. الحكم محمد ناصر حضر في 7 لقاءات. علي مسالمة 6 مرات. كمال ابو تركي 5 مناسبات. عمر دولة ظهر في 4 لقاءات. فراس حسان 3 مرات. الثنائي ممدوح حلاحلة وعلاء الحوتري 4 مرات مناصفة. مرة وحيدة ظهر عبد ابو حديد، رشاد الدعمة، سامر حمود وجمعة ابو صبيح.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;