الفرسان العزازي والبطة وشراب يتوجون بالقاب البطولة الرابعة للمتقدمين والناشئين

الفرسان العزازي والبطة وشراب يتوجون بالقاب البطولة الرابعة للمتقدمين والناشئين

فاز الفارس البطل أحمد العزازي من نادي الفارس بكأس البطولة الرابعة للفروسية في قطاع غزة، ونال المركز الأول على فئة الفرسان المتقدمين بالقفز عن حواجز 100-110 سم، وذلك في السباق الذي نظم على أرض نادي الاصدقاء للفروسية على شاطئ بحر غزة تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للفروسية والسباق بالخيول، وذلك بحضور أعضاء الاتحاد، ورجل الأعمال خالد السعدي، والإعلامي المعروف نضال المغربي. وقد حل في المركز الثاني الفارس البطل محمد خالد السعدي من نادي الاصدقاء بعد أن حقق نتائج متقاربة مع سابقه، ليتركا المركز الثالث للفارس البطل محمد ابو عمشة من نادي الاصدقاء.
فئة الناشئين
وفي فئة الناشئين الخاصة بحواجز من 80-90 سم، فقد فاز في كأس البطولة والمركز الأول، الفارس عمر البطة، تبعه في المركز الثاني جهاد السبع، ثم مصطفى آل رضوان في المركز الثالث، وجميعهم من نادي الجواد الذي تزعم هذا السباق.
فئة البراعم
وفي فئة البراعم، الخاصة بحواجز من 50-60 سم، فازت الفارسة البطلة هيفاء سائد شراب من نادي الاصدقاء، في المركز الأول، وحلَّ الفارس خالد مسعود من نادي الفارس في المركز الثاني، ثم الفارسة المتميزة هلا البطراوي من نادي الأصدقاء في المركز الثالث.
وفي الختام، أقيم حفل تكريمي، جرى خلاله تتويج الأبطال الثلاثة بالألقاب والكؤوس وجوائز مادية قيمة خاصة من مجلس إدارة نادي الأصدقاء للفروسية. وقدم الفرسان عقب انتهاء البطولة عرض فني على ظهور الخيل وسط أهازيج تراثية فلسطينية في أجواء احتفالية عائلية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;