برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني ”PYSL” يختتم سلسلة سباقات الدراجات الهوائية 2017

برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني ”PYSL” يختتم سلسلة سباقات الدراجات الهوائية 2017

تحت رعاية محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني اختتم برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني ( PYSL) ) الذي تنفذه جامعة القدس بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي( UNDP/PAPP) بتمويل من الحكومة اليابانية، وتحت رعاية شركة مدى لخدمات الانترنت سلسلة سباقات الدراجات الهوائية للفئة العمرية من (12 - 16 ) سنة والفئة الثانية المفتوحة من كلا الجنسين في محافظات الوطن بتنظيم سباق فلسطين الثاني بمشاركة (83 ) دراج لمسافة 14 كم في مدينة اريحا, حيث كانت جمعية البر بابناء الشهداء في عقبة جبر مكان التجمع والانطلاق والتتويج ايضا . تجمع المتسابقون في ساحة جمعية البر في البداية من ثم تم توزيع اللباس والارقام على الدراجين ومن ثم تعريف المتسابقين على مسار السباق وشرح جواد عاصي منسق البرنامج تعليمات السباق وشروطه وتعليمات شرطة المرور والهلال الاحمر والخدمات الطبية العسكرية للسلامة العامة وتجنب الحوادث . واعلن محافظ اريحا ماجد الفتياني ونادر عطا الانطلاق للسباقين الاول لفئة الشباب (12-16) سنة والثاني للفئة المفتوحة من شارع القدس الرئيسي اول مدينة اريحا . وقدم المحافظ التهنئة بالمولد النبوي الشريف وشكر اللواء جبريل الرجوب واللجنة الاولمبية وبرنامج الامم المتحدة الانمائي على دوره المميز في دعم وتمكين قدرات الشباب وتقديم المساعدة في جوانب النقص متوجا سلسلة البطولات بهذا السباق المركزي كما تمنى ان يتم السماح للاعبي قطاع غزة بالمشاركة في البطولات القادمة ، وقدم كل الشكر للحكومة اليابانية على تبنيها ودعمها اللامحدود للشباب الفلسطيني ولمحافظة اريحا على وجه الخصوص، وشكر جامعة القدس والشرطة والهلال الاحمر. بدورة شكر نادر عطا كل من ساهم في انجاح النشاط المميز على مستوى الوطن وهذا اليوم المميز كما شكر المحافظ وشركة مدى والمتطوعين والمشاركين وقدم شكره لجامعة القدس كشريك في انجاز المشروع ،وكانت نتائج السباق على النحو التالي :
فئة الصغار - بطل السباق حصل على دراجة هوائية و كأس المركز الاول عدلي الجوهري من نابلس وكأس المركز الثاني مصطفى زغاري من اريحا وكأس المركز الثالث قتيبة سلطان من الخليل .
اما الفئة المفتوحة - بطل السباق حصل على دراجة هوائية وكأس المركز الاول رأفت سلطان من الخليل وكأس المركز الثاني نور راعي من نابلس وكاس المركز الثالث عدي البظ من جنين .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;