الســــموع يزيد من احزان الخضر بدوري الوطنية موبايل

الســــموع يزيد من احزان الخضر بدوري الوطنية موبايل

حقق شباب السموع اليوم الاثنين، فوزاً مستحقاً على شقيقه شباب الخضر بنتجية 4/1 ، في المباراة التي جمعتهما على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل، ضمن منافسات الاسبوع الاخير من ذهاب دوري الوطنية موبايل للمحترفين، ليرفع السموع رصيده الى (12) نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الخضر عند النقطة الثانية ليبقى متذيلاً ترتيب الدوري.
انطلقت المباراة في ظل محاولات الفريقين لاقتناص هدف السبق، وكانت المحاولة الاولى من خلال وائل العواودة عندما تلقى كرة عرضية حاول التسديد لكن الكرة قُطعت لتذهب بلا فائدة. واصل الســموع محاولاته على أمل افتتاح التسجيل. وفي المقابل حاول الخضر من كرة سددها اياد الأعســم تمكن منها الحارس عبد الصمد أبو سنينة.
نجح الســموع في احراز هدف السبق بعد كرة تلقاها اياد أبو غرقود برأسه أسكنها في شباك الحارس أحمد عيسى معلناً عن ميلاد الهدف الأول في المباراة د22، وعاد السموع مهاجماً من جديد محاولاً تعزيز النتيجة عبر أمين محاجنة لكن حارس الخضر سيطر على الموقف.
فيما حاول الخضر بأكثر من كرة من خلال مهاجميه الاعسم وعلي عيسى لكن الحارس أبو سنينة كان لهما بالمرصاد، وفي الوقت البدل الضائع من زمن الشوط، نجح الخضر في تعديل النتيجة، بعد كرة أحدثت دربكة أمام مرمى أبو سنينة ليستغلها الاعسم في الشباك.
بدأ الشوط الثاني سريعاً من جانب السموع، ونجحوا منذ الدقيقة الأولى من الشوط، عندما لعب شوقي السويطي كرة وصلت لأبو غرقود هيأها لرامي مسالمة الذي أسكنها في الشباك، ولم يحتفل في تسجيل الهدف.
وحصل لاعب الخضر خليل عدنان على البطاقة الصفراء، فيما حصل حسام أبو عواد على البطاقة الصفراء نتيجة خشونته الزائدة مع اللاعب المنافس، وبقي السموع مهاجماً محاولاً تعزيز النتيجة عبر أبو غنيمة ومساملة لكن الدفاع في المرصاد، واشرك مدرب السموع صالح الاعسم مكان اياد ابو غرقود. واشرك مدرب السموع محمود حجاز مكان وائل العواودة.
نجح السموع في تعزيز النتيجة من كرة ثابتة من على قوس جزاء الخضر، نفذها مسالمة في الشباك معززاً النتيجة بهدف ثالث د73.
وفي الدقيقة 88 عزز السموع النتيجة بهدف رابع، عن طريق طارق ابو غنيمة، ومنح الحكم ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع لم يستغله الفريقين لتنتهي المباراة بفوز عريض للسموع بنتيجة 4/1. والحكام : يزيد أبو عرقوب للساحة، ومعه على الاطراف خلدون أبو قبيطة و مأمون الدراويش، رابعاً عمار الصالحي. ومراقب المباراة: ناصر العمايرة ، مقيم الحكام : رافع أبو مرخية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;