”فرسان الوســط” يحرمون الاهلي من الاقتراب من الصدارة

”فرسان الوســط” يحرمون الاهلي من الاقتراب من الصدارة

تعادل أهلي الخليل الأحد، مع نظيره مؤسسة البيرة في المباراة التي جمعتهما على ستاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل بنتيجة 2/2، ضمن منافسات الأسبوع الأخير من ذهاب دوري الوطنية موبايل للمحترفين، ليرفع الأهلي رصيده الى (19) نقطة، فيما رفع البيرة رصيده إلى (16).
بدأت المباراة سريعة من كلا الطرفين، حيث حاول الأهلاوية منذ البداية عندما سدد شادي شعبان كرة من منتصف الميدان علت العارضة، وحاول اسلام البطران بكرة حولها الحارس غانم محاجنة الى ركنية لم تُستغل، وعاد البطران وحاول بتسديدة جديدة لكن الحارس سيطر على الموقف. وفي المقابل حاول فرسان البيرة، بتسديدة حســام زيادة تمكن منها الحارس عزمي الشويكي وحولها بصعوبة الى ركنية لم تُستثمر.
نجح الاهلي في افتتاح التسجيل، بعد ركنية لعبها مصعب البطاط أخطأ أحد المدافعين في ابعادها لتصل الكرة مقشرة لسامح مراعبة الذي أسكنها بسهولة في شباك الحارس محاجنة د8. لم يقف أبناء البيرة مكتوفي الايدي، بل حاول محمد عصفور وزيادة بأكثر من كرة لكن صلابة المارد الاحمر حالت دون تسجيل الاهداف. وأشرك مدرب البيرة أحمد أبو خديجة مكان محمد عصفور بسبب الاصابة.
وفي الدقيقة 26، تمكن البيراوية من تعديل النتيجة، بعد كرة ثابتة لعبها فادي سلبيس من خارج صندوق الأهلي، حطت على رأس المهاجم أبو خديجة الذي أسكنها شباك الحارس الشويكي، وبعد دقيقة تسجيل الهدف، عزز فرسان وسط النتيجة بهدف ثانٍ، بعد هجوم قاده سلبيس ليعكس كرة نموذجية وصلت بالمقاس لزيادة الذي سدد كرته في شباك عزمي معززاً النتيجة .
وحاول الاهلاوية بأكثر من كرة لكن فرسان وسط نجحوا في الحفاظ على النتيجة في الحصة الاولى، ومنح الحكم دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع.
نجح أهلي الخليل منذ بداية الشوط الثاني في تعديل النتيجة، عندما انسل سامح مراعبة من الميمنة وعكس كرة أحدثت دربكة أمام مرمى محاجنة لينجح خلدون الحلمان في اسكانها في شباك البيرة، وأشرك بعدها مدرب الاهلي محمد الجعبري مكان داود صلاح. كما اشرك مدرب البيرة محمد باسم مكان مهند عطا.
وفي المقابل، حاول فرسان الوسط من ثابتة نفذها سلبيس حطت على رأس زيادة كاد أن يحرز هدف التقدم لكن كرته مرت بمحاذاة القائم، وبعد محاولات أهلاوية متكررة صوب مرمى البيراوية، استغل سلبيس هجوم مرتد قاده من الجبهة اليمى متجازاً لاعبي الاهلي، مواجهاً الحارس الشويكي ويسدد كرة ردها الحارس لتصل قاسم محاميد سددها قوية تعامل معها شويكي بنجاح .
واستمرت محاولات الفريقين على أمل تسجيل هدف الفوز، حيث حاول حمادة مراعبة عدة مرات من الجهة اليمنى لكن الحارس والدفاع في المكان والزمان، واشرك مدرب الاهلي المدافع مراد أبو ميزر مكان اسلام البطران.
واشرك مدرب البيرة بشار شوبكي مكان حسام زيادة، ومنح الحكم اربع دقائق كوقت بدل ضائع، لم يستغله الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 2/2.
الحكام: عماد بوجة للساحة، ومعه على الاطراف أمين الحلبي وعثمان أبو زرقة، رابعاً علي مسالمة.
مراقب المباراة: محمود أبو صبيح ، مقيم الحكام: عبد الرؤوف أبو سيننة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;