الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا تطلق ”النسخة الثانية” من مسابقة ”سوبر لعيب”

الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا تطلق ”النسخة الثانية” من مسابقة ”سوبر لعيب”
للعام الثاني على التوالي تطلق الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا برعاية مركز واد الجوز الطبي وبرعاية خاصة من مدير المركز الأديب المقدسي د. وائل ابو عرفة ورعاية اعلامية لشبكة ووكالة بال سبورت مسابقة الموهوبين كرويا "سوبر لعيب"، حيث ستنطلق يوم الجمعة المقبل على ملعب جبل الزيتون وهي المسابقة الاولى من نوعها على مستوى فلسطين، للاعبين الناشئين بغية اكتشاف مهاراتهم الجماعية والفردية سواء ضمن فريق أو بشكل منفرد لكل لاعب ، وذلك لاربع فئات عمرية يتم تقسيمهم الى مجموعتين ، لأكتشاف السوبر لعيب من بينهم.
وقال فراس ابو ميالة ان المسابقة ليست مخصصة لأبناء الاكاديمية فقط، بل مفتوحة لأي موهوب كروي مقدسي ، وستنطلق الساعة الواحدة ظهرا على ملعب جبل الزيتون بحضور لجنة فنية عليا ولجنة تحكيم خاصة وبحضور ممثلين رسميين عن الاكاديمية ورئيس ملتقى الرواد المقدسي مفيد جبر، وراعي المسابقة ومجلس ادارة الاكاديمية وأعضاء اللجنة الفنية العليا المكونة من: احمد الحسن، ناصر السلايمة، عبد الله الصيداوي، والمدربين حسام حجازي ، مراد بنورة، يوسف جاد الله، احمد شرف ومروان ناصر، والمشرف الرياضي في الاكاديمية الأداري اياد قدسي.
وأكد المشرف على البطولة فراس ابو ميالة انه سيحصل أفضل لاعبين على جوائز قيمة مقدمة مركز واد الجوز الطبي وهي عبارة عن جهازين "آيفون" وجهاز "أي باد"، وجوائز أخرى عينية والزي الخاص بالمسابقة لجميع المشاركين.
من ناحيه أكد د. ابو عرفة الذي يشغر منصب رئيس مجلس امناء المسرح الوطني الفلسطيني "الحكواتي" ان الثقافة والرياضة يكملان بعضهما البعض، مؤكدا ان المركز الطبي الحديث يولي هذا الجيل أولوية خاصة ويعتبر المركز الطبي والاكاديمية الفلسطينية شريكان ويؤديان نفس الهدف.
فيما اشار رئيس ملتقى الرواد المقدسي مفيد جبر ان هذه المسابقات تكتسب أهمية خاصة وتبشر بمولد واكتشاف الكثير من المواهب الرياضية الدفينة وهي الطريق السليم للمنتخبات للفئات العمرية الصغيرة.
فيما اعتبر عضو مجلس ادارة الاكاديمية اياد قدسي انه ومنذ تأسيس الاكاديمية في العام 2010 مر منها أكثر من اربعة الاف لاعب ، خرج منهم العشرات من اللاعبين الموهوبين الذين دخلوا المنتخبات الوطنية بجدارة، ونعد ان هذه المسابقة ستكشف الكثير من اللاعبين الموهوبين، وهي لن تكون حكرا على أبناء الاكاديمية بل مفتوجة لجميع من يرغب بالمشاركة وتنطبق عليه القوانين.
فيما قال الكابتن فراس ابو ميالة المشرف على المسابقة: نفخر أن هذه المسابقة غير المسبوقة على صعيد الوطن النسخة الثانية لنا وذلك بعد النجاح المنقطع النظير الذي سجلته النسخة الاولى، ونعد الاشبال المقدسيين ان تكون هناك نسخة "سوبر لعيب" كل ستة اشهر.
 
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;