فشافشة بطل شطرنج قباطية

فشافشة بطل شطرنج قباطية

نظمَ قسم النشاطات الطلابية في مديرية تربية قباطية بالتعاون مع اللجنة الرياضية لمدارس الذكور وتحت رعاية محمد زكارنة مدير التربية والتعليم في قباطية و متابعة محمد غنام مشرف النشاط الرياضي في المديرية البطولة السنوية بمسابقة الشطرنج التي شارك فيها جميع مدارس المديرية . وجرت احداث البطولة في قاعة المرحوم محمد ابو الرب في مدرسة ذكور قباطية الاساسية ووزعت المدارس حسب القرعة على مجموعتين وفاز بالمركز الاول - باسل عماد فشافشة من مدرسة ذكور مسقط ( جبع) الثانوية
وجاء في المركز الثاني - محمد كمال ابو الرب من مدرسة ذكور قباطية الاساسية . وفي ختام البطولة وقبل تسليم الجوائز أكدَ غنام أن المشاركين اثبتوا قدراتهم العقلية ان هذا النوع من الالعاب مكمل للنشاط البدني والنشاط العقلي والذكائي شاكرا في الوقت نفسه ادارة مدرسة قباطية الاساسية و العاملين فيها بالاضافة الى الطلاب المشاركين والمعلمين الذين ساهموا بنجاح البطولة . وحكم المنافسات: محمود كميل , معاذ كميل , سليمان حبش , داوود ابو عون , ايهاب قاسم .
سلم الجوائز على مستحقيها محمد غنام وعبد الوهاب حنايشة مدير مدرسة ذكور قباطية الاساسية واعضاء اللجنة الرياضية. ووضعت اللجنة الرياضية خطة تدريبية من اجل صقل الآداء الفني للطلاب الفائزين والاستعداد للاستحقاقات الوزارية المقررة للمسابقة والتي من المتوقع ان تكون في الفصل الدراسي الثاني , وتعتبر تربية قباطية قد نفذت كافة بطولاتها للفصل الأول بنجاح كبير وسط مشاركة عالية من قبل المدارس موجها غنام التحية لكل اللاعبين والمعلمين على جهودهم. .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;