الجاران خدمات البريج والمغازي يواصلان تحضيراتهما لخوض كلاسيكو السلة الممتاز

الجاران خدمات البريج والمغازي يواصلان تحضيراتهما لخوض كلاسيكو السلة الممتاز

يواصل عملاقا كرة السلة الغزية الجاران خدمات البريج وخدمات المغازي تحضيراتهما لخوض اللقاء التقليدي الكلاسيكو في دوري كرة السلة الممتاز.
و تابعت إدارة نادي خدمات البريج الترتيبات النهائية للخروج بمباراة كلاسيكو السلة أمام خدمات المغازي إلى بر الأمان، كون المباراة على صالة المرحوم خلف العجلة في مخيم البريج.
وقال عدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، إن إدارة ناديه أنهت كافة الترتيبات اللازمة للقاء ، بالتعاون مع الشرطة واتحاد كرة السلة.وبين عيسى أنه تم تحديد 600 تذكرة لكل جمهور من فريقي خدمات البريج والمغازي.وأشار عيسى إلى أنه تم الاتفاق على تحديد المدرج الشرقي لجمهور المغازي، فيما تم تحديد المدرج الغربي لجمهور البريج.
وطالب عيسى جماهير نادي خدمات البريج بالتحلي بالأخلاق الرياضية، من خلال التشجيع المثالي لفريقهم، لعكس سمعة طيبة عن الجمهور السلوي الأكبر على مستوى القطاع. ويقام لقاء خدمات البريج وخدمات المغازي يقام ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري جوال لكرة السلة
اما فريق خدمات المغازي فقد حقق فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه شباب البريج بنتيجة 74/88، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي خدمات البريج وسط قطاع غزة، ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري جوال لكرة السلة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;