العميــــد يعود الى سكة الانتصارات من جديد بفوزه على السموع بدوري الوطنية

العميــــد يعود الى سكة الانتصارات من جديد بفوزه على السموع بدوري الوطنية

حقق شباب الخليل مساء أمس الجمعة، فوزاً مستحقاً على شقيقه شباب السموع بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل، ضمن منافسات الاسبوع التاسع من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، ليرفع العميد رصيده الى (18) نقطة محافظاً على المركز الثاني وبفارق نقطة عن صاحب الصدارة جبل المكبر، فيما تجمد رصيد السموع عند النقطة التاسعة.
بداية سريعة من من فريقا شباب الخليل وشباب السموع، يحاول كل منهما احراز هدف السبق وسط حذر شديد من بعضهما، حيث حاول السموع منذ البداية بأكثر من كرة لكن دون فائدة، وحاول الفريق الشبابي من ركنيتين لكن الحارس عبد الصمد ابو سنينة والدفاع بالمرصاد. ولاحت فرصة شبابية، عندما مرر محمود ابو وردة كرة لمحمود يوسف الذي حاول اختراق جزاء السموع وسدد كرة تمكن منها ابو سنينة ببراعة. وحصل عبد اللطيف البهداري على البطاقة الصفراء د22.
وفي المقابل سنحت فرصة للسموع، عندما وصلت كرة لرامي سمالمة سددها قوية ارتدت من الدفاع لتجد صالح الاعسم الذي سددها جانبية، واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين دون الترجمة الى اهداف، حصل لاعب الشباب يوسف الصرصور على البطاقة الصفراء نتيجة الخشونة د33. واستمر الفريق الشبابي في محاولاته عندما سدد ابو وردة كرة ولا اجمل لكن تألق ابو سنينة حال دون ذلك ، وحاول شاهر الطويل بتسديدة صاروخية مرت بمحاذاة القائم د35.
واصل العميد محاولاته من اجل تحقيق الهدف الاول، لكن قوة دفاع السموع والحارس منعتهم من التسجيل، وحصل لاعب السموع صالح الاعسم على البطاقة الصفراء د41، واعطى الحكم اربع دقائق كوقت بدل ضائع لم يستغله الفريقين، لينتهي الشوط بدون اهداف. وانطلاقة سريعة من جانب السموع في الشوط الثاني، محاولاً من خلال لعبه مصطفى حسب الله برأسية لن الحارس أنس أبو سيف أبدع في ابعاد الكرة.
احتسب الحكم خطأ داخل صندوق السموع لصالح الفريق الشبابي، نفذه أبو وردة سريعاً ابعدها الحارس أبو سنينة لتجد الكرة ابو وردة مرة اخرى لعبها عرضية على رأس محمود يوسف لترتد بالقائم وتجد شاهر الطويل الذي أسكنها في شباك أبو سنينة معلناً عن ميلاد الهدف الاول في المباراة د51. واشرك بعدها مدرب السموع، وائل العواودة مكان صالح الاعسم. ولم يمر سوى ستة دقائق ليعود الطويل بهدف ثاني، عندما وصلته كرة طويلة استغل خطأ المدافعين واسكنها في شباك أبو سنينة.
وفي المقابل، لم يقف السموع مكتوف الايدي، بل نجح في تقليص النتيجة، من كرة طويلة لحسب الله مررها للبديل العواودة هيأها لطارق أبو غنيمة داخل الصندوق الذي سددها في حلق المرمى د58، وحصل صاحب الهدف على البطاقة الصفراء. واستمر النشاط الشبابي في مواصلة الهجوم للحفاظ على النتيجة، في ظل اندفاع السموع محاولاً تعديل النتيجة بكل الطرق، فيما حصل لاعب الشباب مهند فنون على البطاقة الصفراء . وحاول السموع، من ركنية تصدى لها ابو سيف، وصلت حسام ابو عواد هيأها برأسه لحسين جوهر الذي سددها لكن ابو سيف سيطر على الموقف، واشرك مدرب السموع شوقي السويطي مكان بهجت ربعي.
واشرك مدرب العميد، معتز النتشة مكان محمود يوسف، واستمر الضغط الساموعي محاولين التسجيل، لكن صلابة الفريق الشبابي لم تسمح لهم بالمرور، واعطى الحكم اربع دقائق كوقت بدل ضائع، اشرك خلاله مدرب السموع، امين محاجنة مكان أحمد كشكش بسبب اصابة الاخير، واشرك مدرب العميد، وائل الشعراوي مكان شاهر الطويل، وبقي السموع يحاول حتى الرمق الاخير، الا ان الحكم أعلن عن نهاية المباراة بفوز الفريق الشبابي بنتيجة 2/1. والحكام : عماد بوجه للساحة، ومعه على الاطراف خلدون ابو قبيطة و اشرف زبيدة ، رابعاً مروان وزوز. ومراقب المباراة : محمود ابو صبيح ، مقيم الحكام : رافع ابو مرخية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;