المكبر يتعمق بالصدارة بفوز خارجي صعب على البيرة بدوري الوطنية للمحترفين

المكبر يتعمق بالصدارة بفوز خارجي صعب على البيرة بدوري الوطنية للمحترفين

واصل المكبر صدارته للدوري بعد فوزه الصعب على مؤسسة البيرة في ملعب ماجد أسعد ، بهدفين مقابل هدف وحيد. وأقيم اللقاء وسط أجواء ماطرة وباردة جدا ، وهذا ما أثر على الحضور الجماهيري ، وحتى مجريات اللعب ، ورفع نسور الجبل رصيدهم الى 19 نقطة في الصدارة وبقي رصيد البيرة 11 نقطة . وخاض المكبر اللقاء بتشكيلة تضم احمد سلامة في حراسة المرمى وامامه الرباعي بهاء علقم وسامر حجازي وهيثم ذيب ووليد القنبر ، فيما تواجد في الوسط رأفت عياد واحمد الياس وزهير شعبان ومحمد خالد اضافة الى أيمن خربط والذي تواجد خلف المهاجم شهاب القنبر مباشرة.
فيما خاض البيرة اللقاء بتشكيلة تضم غانم محاجنة في حراسة المرمى وفي الدفاع امين دار طاهر ومحمد خليل وموسى سليم ومهند خالد وفي الوسط فادي سلبيس ونيسلون بلطران وعبد الله غنام ، وقاسم محاميد وفي الهجوم الثنائي احمد ابو خديجة وحسام زيادة. وكانت بداية المباراة بيراوية بامتياز ، حيث أضاع لاعبوه فرصتين للتسجيل ، الاولى تسديدة لاحمد ابو خديجة في الدقيقة الثالثة ، صدها الحارس ، فيما منعت العارضة هدفا محققا للبيرة بتسديدة عبد الله غنام من خارج منطقة الجزاء.
وتواصلت محاولات البيرة ، وسدد قاسم محاميد على الطاير من داخل منطقة الجزاء مرت فوق المرمى. لكن سيطرت البيرة لم تدم طويلا ، فاستطاع أيمن خربط ، تسجيل الهدف الساحوري الاول ، عبر تصديه لضربة حرة مباشرة سددها مباشرة نحو المرمى ، في حين لم يحرك لها الحارس ساكنا " 29".
شهد الشوط الثاني مبادرات من جانب البيرة للتسجيل منها تسديدة أحمد أبو خديجة في الدقيقة 47. وتسديدة فادي سلبيس القوية من ضربة حرة مباشرة مرت بجوار المرمى " 63".فيما انفرد بعدها حسام زيادة بمرمى احمد سلامة ، بعد تلقيه كرة من الرواق الايسر ، وسدد كرة في الشباك الخارجية " 68".وشهدت الدقيقة 71 الهدف الثاني للمكبر ، بعد ركلة ركنية نفذها رأفت عياد ووصلت الى شهاب القنبر الذي سددها برأسه في الشباك. واحتسب الحكم ركلة جزاء للبيرة في الدقيقة 76 ، ونفذها حسام زيادة ، وتصدى الحارس لها في البداية لكن سرعان ما عاد زيادة وسددها بالمرمى. بعدها برزت عدة فرص للبيرة ، لكنه لم يفلح في استغلالها ، وانتهت المباراة بفوز المكبر بهدفين لهدف.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;