فريدة أشرف توضح قواعد استخدام المكياج بشكل صحيح في الشتاء

فريدة أشرف توضح قواعد استخدام المكياج بشكل صحيح في الشتاء

ثبات المكياج حلم أي فتاة في أي من فصول السنة، ولكن في فصل الشتاء تحديدا وبسبب انخفاض حرارة الجو والامطار المستمرة قد يكون الحفاظ على ثبات المكياج أمرا مستحيلا، الا اذا اتبعتي هذه الخطوات.

تقول خبيرة التجميل فريدة أشرف، ان وضع المكياج في فصل الشتاء له قواعد يجب اتباعها حتى تحصلي على مكياج ثابت، فقبل استخدام التونر، عالجي بشرتك ببعض الكريم المرطب وضعي البرايمر، سيساعد ذلك على ثبات مكياجك لفترة أطول، وهي ميزة إضافية في يوم بارد.

وأضافت فريدة أشرف لا تستخدمي مستحضرات التجميل بأصابعك، فقط استخدمي الإسفنج وفرش المكياج كبديل، سيسمح لك ذلك بوضع طبقة رقيقة من المكياج، وهو حل مثالي للخروج في حرارة الصيف.

وأوضحت خبيرة التجميل في كثير من الأحيان، يفشل مكياجنا في اجتياز تحدي البرودة ويبدأ في الذوبان، لذلك، يجب أن تكون قاعدتك الذهبية هي أنه كلما كان المكياج أقل، كان ذلك أفضل، كل ما تحتاجين هو مزيج بسيط من كريم الترطيب والكونسيلر والماسكارا يكفي لرؤيتك خلال أشهر الشتاء .

وأشارت خبيرة التجميل تجعل برودة الجو ظلال العيون الكريمية تتخثر وتتحول إلى كتل صغيرة في جميع أنحاء جفونك، هذا يعطي وجهك مظهرا غير جميل، لتجنب المشكلة، جربي استخدام ظلال العيون السائلة، هذه الظلال سهلة الاستخدام ويمكن تطبيقها بالتساوي على كامل منطقة الوجه، ويمتصها الجلد بسرعة وتبقى على وجهك لفترة طويلة دون تلطيخ أو ذوبان.

الكلمات المفتاحية فريدة أشرف توضح

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;