مشاهدة مباراة الجزائر وكينيا بث مباشر 23-06-2019

مشاهدة مباراة الجزائر وكينيا بث مباشر 23-06-2019

موعد مباراة الجزائر وكينيا

البث المباشر لمباراة الجزائر وكينيا اليوم الأحد 23 يونيو/حزيران انطلاقاً من الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 21:00 بتوقيت الجزائر).

مباراة الجزائر وكينيا بث مباشر اليوم حصرياً على 1 beIN SPORTS MAX HD و 2 beIN SPORTS MAX HD.

مشاهدة مباراة الجزائر وكينيا في بث مباشر عبر الانترنت

 

يسدل الستار على اليوم الثالث من بطولة امم افريقيا 2019 بلقاء مهم ومرتقب لمنتخب الجزائر أمام كينيا على ملعب الدفاع الجوي ، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة امم افريقيا 2019، في البطولة التي تقام على أرض مصر والمرشحة الأولى لحصد اللقب.

الجزائر لن تقف تشاهد كثيرا ما يفعله المنتخبات التي تشارك في البطولات الافريقية مكتوفة الأيدي فهي تحاول أن تكون بطلا للمسابقة الحالية نظرا لقوة مجموعتها وكتيبتها وفي ومقدمتهم المدرب جمال بلماضي، ونجم الكرة الجزائرية ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز الذي توج مع فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

قائمة منتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي:

في حراسة المرمى: رايس مبولحي (الاتفاق السعودي) – عز الدين دوخة (الرائد السعودي) – ألكسندر أوكيدجا (ميتز الفرنسي)

في خط الدفاع: عيسى مندي (ريال بيتيس الإسباني) – مهدي زيفان (رين الفرنسي) – رامي بن سبعيني (رين الفرنسي) – رفيق حليش (مورينيرينسي البرتغالي) – مهدي تاهرات (لانس الفرنسي) – جمال بلعمري (الشباب السعودي) – يوسف عطال (نيس الفرنسي).

في خط الوسط: محمد فارس (سبال الإيطالي) – هاريس بيلكيبلا (بريست الفرنسي) – إسماعيل بن ناصر (إيمبولي الإيطالي) – مهدي عبيد (ديجون الفرنسي) – سفيان فيجولي (جالاتاسراي التركي) – عدلان جيديورا (نوتينجام فورست الإنجليزي) – هشام بودواي (بارادو الجزائري)

في خط الهجوم: أدم أوناس (نابولي الإيطالي) – رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي) – إسلام سليماني (فناربتشه التركي) – ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) – بغداد بونجاح (السد القطري) – يوسف البلايلي (الترجي التونسي).

الأسماء الرنانة في منتخب الجزائر كثيرة وكثيرة جدا، فخط الهجوم على سبيل المثال به لاعبين من طراز كبير فإسلام سليماني يعد واحدا من اللاعبين أصحاب الخبرة بالإضافة إلى هداف الدوري القطري في الموسم المنصرم مع السد ، بغداد بونجاح، وياسين براهيمي نجم بورتو البترغالي ويوسف البلايلي لاعب الترجي التونسي، وادم وناس لاعب نابولي الإيطالي

بث مباشر مباراة الجزائر ضد كينيا الطامح لتحقيق أفضل ما لديه وإثبات أنه لن يكون حصالة المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي السنغال وتنزانيا، وسوف تكون مباراة كينيا ضد الجزائر مذاعة على قناة تايم سبورت المصرية والتي تم الإعلان عنها قبل ايام من أجل تغطية منافسات الكان الافريقي بجودة عالية عبر التردد الأرضي ، البث المباشر مباراة الجزائر ضد كينيا في المجموعة الثالثة في بطولة افريقيا كان 2019.

تشكيلة منتخب كينيا المتوقعة:

حراسة المرمى: باتريك ماتاسي (سان جورج الأثويبي) – فاروق شيكالو (بانداري الكيني) – جون أويبما (كاريوبانجي شاركس الكيني).

الدفاع: ديفيد أوينو (زيسكو الزامبي) – موسى محمد (نكانا الزامبي) – برنارد أوتشينج (فيهيجا يونايتد) – جوزيف أوكومو (ريال موناراتشس الأمريكي) - جوش أونيانجو (جور ماهيا الكيني) – إيرك أوما (فاسالوندس السويدي) – عبود عمر (سركيل بروج البلجيكي) – فيلومين أويتنيو (جور ماهيا الكيني).

الوسط: فيكتور وانياما (توتنام الإنجليزي) – إسماعيل جونزاليس (لاس بالماس الإسباني) – دينيس أوديهمبو (سوفاباكا الكيني) – جوهانا أومولو (سركيل بروج البلجيكي)– فرانسيس كاهاتا (جور ماهيا الكيني) – إيريك جوهانا (برومابويكارنا السويدي) - أوفيلا أوتشينج (براينتري تاون الإنجليزي) – أيوب تيمبي (بكين ريهيني الصيني) - بول ويري (ليوبارد الكيني).

الهجوم: ميشيل أولينجا (كاشيوا ريسول الياباني) – مسعود جوما (النصر الليبي) – جون أفريي (سوفاباكا الكيني).

من الأوراق المميزة ولعل هو اللاعب الأبرز في كينيا الفترة الماضية هو فيكتور وانياما لاعب توتنهام الإنجليزي والذي خسر بطولة دوري أبطال اوروبا في الاول من يونيو الجاري أمام ليفربول الانجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، تتابعون مباراة كينيا والجزائر يوم 23 يونيو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

الكلمات المفتاحية مباراة الجزائر كينيا

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;