أجمل وطن

أجمل وطن

بكل معانى الكلمة من جمال قد عايشناه فى هذا الوطن الرحيب بكل ما فيه من بحار وبكل ما فيه من وديان وبكل مافيه من واحات وبكل ما فيه من محيطات والأجمل نحن فيه فهو جميل بأصالة العربى فى كل مكان، وما يعتقده من معتقد هو الأصدق السليم الصالح.

نعم أجمل وطن وطنى بكل ما فيه من بشر قد ذهبوا وبكل ما فيه من بشر مازالوا على قيد الحياة وبكل ما فيه من بشر سيورثونه.

نعم فسيرثون ارث هو الأعظم نعم العادات والتقاليد العربية والمعتقد الصادق معتقد التوحيد نعمة ليس قبلها ولا بعدها نعمة فى كل الوجود من أيام سيدنا أدم عليه السلام وحتى وقتنا الحالى الأنى وما سيكون عليه ذلك الوطن الرائع الجميل بروعت العرب فى كل أركانه.

نعم الروح الجميلة والعادات والتقاليد هى كل الأصالة مع الوفاء والاخلاص فى كل العالم نعم لاتضاهيهم بشرية فى كل العالم من حولنا النخوة العربية والأصالة العربية والكرم العربى النابع من عقيدة التوحيد فى مشرقه وفى مغربه وفى كل أرجائه كل ما هو عربى هو يمثل كل الأصالة فى كل هذا العالم من حولنا .

نعم الشجاعة والاقدام صفات عربية مؤصلة فى كل عربى موجود فى هذا الوطن فهى جينات متوارئة فى كل عربى أصيل ينتهج كل خير النابع من كل صدق لا يضاهيه خير ولا صدق فى كل هذا العالم المترامى الأطراف حقيقة لا يستشفها الا كل صادق مخلص يعيش وسط هؤلاء العرب الأوفياء المخلصين المؤمنين بوحدانية الخالق فى كل العالمين أنعم الله عليهم بنعمة التوحيد وبنعمة وحدانية اللغة الفصيحة العربية الغير معجمة حتى فى غريبها.

نعم اتحد العرب فى لغة واحدة هى أرقى لغات العالم واتحد العرب أيضا فى النسب والدم فالقبائل العربية منتشرة فى كل أرجاء وطننا العربى المترامى الأطراف فى قارتين عظيمتين تشتمل على أراضى باركها الله من سبع سموات وهى العالم القديم الذى نزل به معظم الرسل بل كل الرسل والأنبياء على مر التاريخ .

نعم لولم أكن عربىا لوددت أن أكون عربى ولله الحمد والمنة أنى من نسل هذه الأقوام التى فضلها الله وحاباها عن كل العالمين على كل الكرة الأرضية نعم أنا العربى من قديم الزمان حامل مشعل الخير والنور لكل الأنام وأجدادى أناروا كل العالم بنعمة الاسلام ومازالوا يحملون الراية بكل سلام الى كل البشر فى كل الأنام فسلام لهم أجمعين فانهم خير أناس فانهم فى كل العالم هم الطاهرون الموحدون لوجه الله الكريم فى كل هذا العالم من حولنا ...

يحيا الوطن العربى الحامل لكل مشاعل النور فى كل الأنام

الكلمات المفتاحية أجمل وطن

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;