سلامة : عار علينا أن تنتهك قوات الصهاينة حرمات المسجد الاقصى

سلامة  : عار علينا أن تنتهك قوات الصهاينة حرمات المسجد الاقصى

 

 

منذ أيام أشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إشارة بأحد أصبعيه إلى خمسين ملك ورئيس من حكام الشعوب الإسلامية إلى اجتماع بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وقال " ترامب " بكل فخر لقد دعوت خمسين ملك ورئيس لعمل اجتماع لتهويد القدس والانتهاء من حل القضية الفلسطينية. والحقيقة ما قالها فى اجتماعه بخمسين ملك ورئيس ممن يمثلون الأمة الإسلامية أن اجتمعوا استجابة لدعوته التى راح يفتخر بها .. و " آسفاه "
هذا ما قالة الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية فى السويس فى بيان له اصدرة اليوم الخميس يحمل عنوان " الى الامة الاسلامية " .. لافتا فية ان أصوات القائمين بالمسجد الأقصى تعالت بالاستغاثات لدى الأمة الإسلامية وحكامها الذين لبو النداء لدعوة بشر ولم نجد منهم لا ملك ولا رئيس يستجيب لإغاثة المغيثين من الشعب الفلسطيني المكافح. متسائلا هل المسجد الأقصى هو مسئولية القلائل من الشعب الفلسطيني المقيم بالقدس ؟ أم هو مسئولية كل مسلم وحاكم مسلم والمقدسات التى يُعبث بها وحرمان المسلمين من إقامة الشعائر الدينية بأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين على أيدى الصهاينة المغتصبين لأرضنا وديارنا.
وقال " سلامة " أقول لكل مسلم على الأرض قول الله تبارك وتعالى ) أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِم بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ ۗ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ( ضاربا مثالا برجال المقاومة الشعبية فى السويس الذين تصدوا للعدو الصهيونى فىحرب اكتوبر 73 .. قائلا حينما استطاعت القوات الإسرائيلية فى حرب رمضان ان تقتحم بجيشها المكون من فرقتين مدرعتين قوامهما حوالى 600 دبابة ومصفحة ومع هذا لم تستطيع لا القوات البرية ولا الجوية ولا البحرية أن تحتل مدينة السويس العزلاء بتوكل من فيها على الله تبارك وتعالى ويقينهم بأن الله سينصر من ينصره.
مناشدا الشعب الفلسطينى بالاستمرارفى كفاحهم فى سبيل الله ضد المعتدين الصهاينة من اجل عودة جميع أرض فلسطين إلى أهلها وعودة اللاجئين إلى ديارهم.. موضحا وبدون ذلك لن تحل قضيتكم . مشيرا ان الله تبارك وتعالى قال : "كم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ "

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;