عاجل: بالصور انهيار كاتدرائية نوتردام الاثرية بباريس بسبب حريق

النظام الصحى هو الطعام الحى

النظام الصحى هو الطعام الحى

راقبت عجوز لمدة نصف ساعة وهى تلعب رياضة الووشو وسط الطبيعة وقد صورتها فيديو وتحدثت معها وإكتشفت إن عمرها تعدى المائة عام ، ولا تشكو من أمراض مزمنة ومازالت تلعب رياضة .. إنها ببساطة تعتمد على نظام الطعام الصحى !؟ كنت أعتقد فى الماضى أن نظام الغذاء الصحى هو الخالى من السمن والدهون ويخرج علينا خبراء وأطباء التغذية يحذرون من تناول السمن والدهون وترسبات على القلب والذبحة القلبية وأن الطعام الصحى هو فى إستخدام الزيوت قليلة السعرات وأكتشفت الأن إنهم أعوان إبليس ويذهبون بنا إلى التهلكة .. الدهون مهمة جدأ فى حرق السكر وتنظيم عمل الأنسولين فى الجسم !! كنت أناطح أمى فى فوائد اللبن المعلب وأقول لها يكفى عملية البسطرة لكى يتم تعقيمة وأكتشفت إنه ليس بلبن فى الأساس ولكن ماده كيميائية مصنعة !؟ وكنت أرفض اللبن الطبيعى !! الكثير من الخداع تعرضنا له فى نظام طعامنا حتى أصبحنا ما نحن عليه الأن مرضى وكسالى وأغبياء !! الطعام الصحى هو الطعام الحى الطازج هو ما كان يتناولوه الأجداد على الفطرة ومع الطبيعة ، كان جدى يذبح بنفسة وعند إنتهاء اللحم من المنزل كان يذهب إلى السوق كل خميس ويحضر معه الكثير من الدهون والشحوم والعظم ويتناولها على مدار يومين ومات وهو فى التسعينات من العمر متناسق القوام فى كامل وعيه .

الصينيين لا يأكلون إلا السمك الحى من الماء المغذى بالأكسوجين مباشرة وكل منتجات البحر يتناولونها مباشرة من الأحواض المائية على الماء الساخن والبخار ، الطعام الطازج والنيىء يحتفظ أكثر بالطاقة من الشمس والأكسوجين ويعيد التوازن للجسم ولا یقضى على الأمساك والأسھال فقط ولكن یرجع كریات الدم الى حالتھا الطبیعیه ویقوى المناعه وكیمیاء الجسم خاصة العقل فيمنح القوه والحركه والنشاط والصحه ولا یسمح للأورام الخبیثه والحمیده بأن تنمو أو تتكاثر .من أهم عناصر الطعام الحى ما يلى : 1- الطعام النیئ یحتوى على الخمائر والتى تمكن الجھاز الھضمى من الھضم بطریقه صحیحه وتجعل الجسم یمتص بسھوله العناصر الغذائیه المفیده.

2- الخضروات الطازجة والفاكهه متوسطة النضج والحبوب الكامله بدون تقشير ولاتبييض . 3- الأسماك والطعام البحرى الطازج بدون تجمد وبدون قلى أو تحمير .4- الدهون وشحوم وعظام الحيوانات والدجاج بدون هرمون والبيض بأنواعة. 5- السمن الطبيعى وزيت الزيتون واللبن الطبيعى والقشطة والجبن القريش .6- المكسرات من فول سودانى،الجوز واللوزوالفسدق،لب عباد الشمس بقشرها 7- مشروبات الأعشاب الطبيعية خاصة الجنزبيل وأوراق النباتات الطبيعية. 8- التين والزيتون والتمر والشعير والقمح وعسل النحل الطبيعى طعام الأنبياء. 9- الماء الحى المشبع بالأكسوجين فى عبوات من الصلصال (القلة والزير) 10- الطهى على البخار او الماء الساخن أو نصف طھى . تذكرو أن الحبوب النیئه اذا غرست في الارض تنبت عده سنابل أما الحبوب المطبوخه فھى میته لا تنبت شیئا ولا ننسي أن جمیعنا لدینا خلایا سرطانیه منتظره ان تجد البیئة المناسبه لكى تنشط ولا یمكنھا الانتعاش مع الطعام الحى كما لا یمكنھا ان تظھر في بیئة أوكسجینیه .. إملأ جسمك بالأكسوجين تحافظ على حياتك وتزيد ذكائك .. ولا تنسى إنقاذ إنسان بهذه المعلومات ..

الكلمات المفتاحية النظام الصحى النظام الحى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;