القحيف يدعو المثقفين والكفاءات العلمية للانضمام لاتحاد شباب العرب

القحيف يدعو المثقفين والكفاءات العلمية للانضمام لاتحاد شباب العرب

اشاد رئيس اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار العميد علي محمد القحيف بالدور المحوري والهام الذي يتصدره المثقفين من أدباء وشعراء واعلاميين ورجالات العمل العام والمجتمعي في شتى الميادين.. وأكد سيادته أن هذه الصدارة للمثقف العربي تتربع عليها في المقام الاول مصر الشقيقة. جاء ذلك خلال لقائه والوفد المرافق له بلفيف من المثقفين من ادباء وشعراء واعلاميين ورجالات قانون وعمل مجتمعي. في مقر الأكاديمية المصرية الكندية للإستشارات والتدريب.
وقد اشار سيادته للدور الذي سيقوم به اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار في خدمة شباب أمتنا العربية من المحيط الى الخليج . معتبرا أن هذا الجهد لا يمكن لأفراد معدودين القيام به ولكنه بحاجة إلى جهود كبيرة متضافرة من كافة المستويات العلمية والفكرية والاقتصادية. وأكد القحيف على دور الشباب العربي في النهوض بواقع الأمة وإخراجها من كبوتها التي حلت بها .وأن هذا الدور لا بد له من رعاية وتوجيه ودعم بكافة الوسائل والسبل..
مؤكدا على ضرورة الإنتباه الجيد لجيل الشباب الصاعد وعدم تركه فريسة سهلة بيد أعداء الأمة.. وبدوره أعرب الدكتور طاهر الراوي رئيس الأكاديمية المصرية الكندية للإستشارات والتدريب على استعداد الأكاديمية وطواقمها للعمل مع اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار في كل البرامج التي يمكن أن تخدم أمتنا العربية وشبابها.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;