إعلام القاهرة يناقش انتصارات أكتوبر وحروب الجيل الرابع بكلية السياحة جامعة حلوان

إعلام القاهرة يناقش انتصارات أكتوبر وحروب الجيل الرابع بكلية السياحة جامعة حلوان
تعتبر حرب أكتوبر 1973 من أعظم الحروب على مر التاريخ والتى خاضها جيش مصر العظيم ببسالة واستماته حتى استرد الأرض والكرامة وأثبت للعالم أن مصر قوية وتستطيع بعزيمة وإرادة أبناءها أن تسترد حقها بالحرب .. والسلام.
هذا ولازالت مصر تخوض حرباً أخرى ضد الإرهاب بكل أشكاله وبتوفيق من الله وبعزيمة أبناءها ستنتصر عليه ،ولعل من إحدى الصور التى قد يتخفى وراءها الإرهاب فى هذا العصر وسائل التكنولوجيا من مواقع للتواصل الاجتماعى والتى أصحبت فى أيدى الجميع وتخاطب كل العقول وللأسف تعتبر مصدر للمعلومات عند البعض.
ونظراً لأهمية هذا الموضوع وخطورته خاصة على شبابنا تأتى الندوة التى يعقدها مركز النيل للإعلام بالقاهرة التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتنسيق والتعاون مع كلية السياحة والفنادق – جامعة حلوان تحت عنوان : انتصارات أكتوبر .. وحروب الجيل الرابع والتى يحاضر بها سيادة اللواء / محمد عبد الواحد ... خبير الأمن القومي ،يوم الأحد الموافق 28/10/2018 فى تمام الساعة العاشرة صباحاً بمقر كلية السياحة والفنادق- جامعة حلوان ( 1 ش عبد العزيز آل سعود – المنيل – بجوار فندق المريديان ) بالتنسيق والتعاون مع وكالة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية سياحة وفنادق جامعة حلوان . ويدير اللقــاء الأستــاذ/ أحمد ناقد .. مدير مركز النيل للإعلام بالقاهرة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;