ماونتن فيو تطلق مرحلة جديدة من مشروعها الكبير في رأس الحكمة

ماونتن فيو تطلق مرحلة جديدة من مشروعها الكبير في رأس الحكمة

بما أنها ضمنت دائما الفخامة والراحة التامة ، فإن ماونتن فيو تطلق الآن المرحلة الجديدة من مشروعها الكبير الحصري في رأس الحكمة. سميت المرحلة الجديدة باسم "لؤلؤة الجزر اليونانية" ؛ ، وهو مصمم خصيصًا لإعادة إحياء روح وجمال الوجهة اليونانية في مصر. PAROS هو منتجع حصري يهدف إلى أن يكون وجهة مثالية للشباب والأزواج والعائلات بروحها اليونانية الأصيلة والتقليدية كأساس لجذبها. جلبت "ماونتن فيو" سحر اليونان إلى مصر!
ماونتن فيو - رأس الحكمة تحتل مساحة إجمالية قدرها 428 فدانا. وحيث أنها تخطط لوضع مشروعها الكبير في وسط منطقة الساحل الجديدة ، فقد اختار ماونتن فيو مكانًا مثاليًا لبناء هذا المشروع. يقع على بعد 20 دقيقة فقط من طريق الضبعة ، وعلى بعد 30 دقيقة من مدينة العلمين.
تنعكس الروح اليونانية لجزر سيكلاديز في منطقة باروس بمونتن فيو. تم تصميم المجتمع الرائد والوحيد للعيش في رأس الحكمة وفقًا للعمارة اليونانية الرائعة. جميع الوحدات ، التي تتنوع بين الأجنحة المستقلة ، والمنازل التوأم ، والفيلات ، والشاليهات ، هي طلاء باللونين الأبيض والأزرق. إن الوحدات اليونانية المصممة خصيصًا لـ PAROS تناسب جميع الاحتياجات العائلية المختلفة والمتنوعة سواءً كان الأزواج الشباب يبحثون عن مياه هادئة قابلة للسباحة مع أقرانهم أو أصدقائهم أو عائلاتهم أو حتى العائلات الكبيرة التي تتجمع لقضاء العطلات الصيفية الطويلة.
وضعت شركة ماونتن فيو في اعتبارها راحة عملائها وبذخها ، عندما قدمت لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق. المرحلة الجديدة تجلب العديد من أحدث التجارب. خصصت  مكانًا اجتماعيًا خاصًا لمجتمعها. المجمعات المركزية لحدوث منع حدوث سباق تسلح في الفضاء الخارجي واسعة بما يكفي لاستيعاب أعداد كبيرة من الناس في كل مرة. تم تطويرها بشكل خاص لتصبح القلب النابض لمجتمع ماونتن فيو ، ومع مجموعة واسعة من خيارات الطعام والشراب ، تضمن ماونتن فيو لعملائها أنه لن يكون هناك سبب للابتعاد عن هذا المركز الاجتماعي.
كما أضاف ماونتن فيو العديد من مجمعات الحدائق في المرحلة الجديدة. وسوف تلبي كل منطقة على حدة ، وتخدم هؤلاء العملاء الذين يشعرون في بعض الأحيان بقدر أقل من الاجتماعية ويحتاجون إلى الاسترخاء في بيئة أكثر هدوءًا. كل تلك المسابح محاطة بمناطق عشبية ومساحات خضراء لخلق مناطق شبيهة بالسبا. يمكنك بالتأكيد التمتع بحميمية مسابح أصغر بالقرب من منزلك.
أعطى ماونتن فيو بشكل خاص اهتماما خاصا للمساحات المفتوحة. تم صنع تلك المساحات للتنفس بشكل خاص لجعل كل رحلة ممتعة. يربطون المجمعات المجتمعية مع مسابح الحديقة وتوفر ممرات مشذبة بشكل جميل للمجتمع للاستمتاع بالمساحات المفتوحة لـ PAROS التي تعتبر مثالية للمشي اليومي. تضفي المناطق الخضراء المظللة والحدائق والميزات البارزة على هذه الرياضة بريقًا مميزًا بحق ، وتجعل الناس متحمسين لقضاء المزيد من الوقت هناك. كن جزءًا من مجتمع ماونتن فيو ، واستمتع بتجربة يونانية لا مثيل لها ، مع الهندسة المعمارية والشواطئ والرائعة التي لا مثيل لها.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;