تعرف على المزيد حول المدينة التي يجتمع بها السيسي وبوتين

تعرف على المزيد حول المدينة التي يجتمع بها السيسي وبوتين

سيجتمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين يوم الأربعاء في سوتشي ، أكبر منتجع صيفي في روسيا. ووفقا للبيان الصادر عن الكرملين يوم الخميس ، سوف يناقش الزعيمان العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادل وجهات النظر حول الشئون الدولية الحالية.
في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت رئاسة مصر أن السيسي من المتوقع أن يقوم بزيارة إلى روسيا في أكتوبر للاجتماع بالرئيس الروسي. ومع ذلك ، لم يتم ذكر تواريخ رسمية.
مدينة سوتشي الروسية الرائعة التي تقع على ساحل البحر الأسود يطلق عليها أنظف مدينة في العالم بسبب مناخها الرائع. تم الإعلان عن سوتشي كمنتجع صيفي منذ عام 1872.
مناخ سوتشي شبه استوائي مع طقس جميل معتدل ودودة في الصيف وبرد معتدل في الشتاء. استضافت 2014 دورة الالعاب الاولمبية الخضراء.
تحتوي المدينة الروسية الرائعة على عدد من المواقع الأثرية. ويضم دولمينات صخرية قديمة ومنتجع سبا . في عام 1838 ، تم بناء قلعة الإسكندرية على شاطئ البحر. الآن ، المدينة بمثابة العاصمة الصيفية غير الرسمية لروسيا. واحدة من المعالم البارزة هي جبال القوقاز الشهيرة في محيط سوتشي.
استضافت سوتشي العديد من البطولات الرياضية العالمية في الألعاب الأولمبية الشتوية الثانية والعشرون ، وأولمبياد الألعاب الأولمبية الشتوية الخاصة بالأولمبياد ، وسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 الروسية من عام 2014 إلى عام 2020. كما كانت واحدة من المدن الروسية المضيفة لكأس العالم 2018 FIFA.
حوالي مليوني سائح يزورون سوتشي الكبرى كل صيف للاستمتاع بالجبال القوقازية والشواطئ المرصوفة بالحصى والرمال. كما يستمتع زوار سوتشي أيضًا بعدد كبير من المنتزهات والمعالم الأثرية والهندسة المعمارية الستالينية الرائعة.

هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها السيسي هذه المدينة الروسية الرائعة. الزيارة الأولى كانت في عام 2014.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;