وظائف يعلن عنها البنك الأهلى من جميع المحافظات

وظائف يعلن عنها البنك الأهلى من جميع المحافظات

قام البنك ألأهلى بالإعلان عن وظائف حيث أوضح البنك أنه فى حاجة الى شغل بعض الوظائف فى جميع المحافظات والوظائف تتمثل في الاتي : تلر
- مسئول خدمة عملاء . - اخصائى تمويل . - مسئول مبيعات . - محاسبين - مهندسين شبكات - سيلز - تسويق -

مسئوليات الوظائف .. التلر : يكون مسئول عن كل المهام المصرفية من سحب وايداع واستبدال عملات وتحويل ، والعمل على مراجعة الخزينة الخاصة به فى نهاية اليوم للتحقق من أرصدة النقدية من العملات المختلفة .

مسئول خدمة العملاء : تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء وهو يعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع ، والعمل على توطيد العلاقات مع كافة العملاء للتعرف على احتياجاتهم والعمل على خلق فرص بيعية تلبى هذه الاحتياجات .

اخصائى تمويل : مسئول عن منتجات المشروعات المتناهية الصغر من حيث الاحتفاظ بالعملاء الحاليين واجتذاب عملاء جدد ، والعمل على متابعة العملاء شهريا للتأكد من سداد العملاء للأقساط المستحقة عليهم تجنبا لدخولهم مرحلة التعثر .

مسئول مبيعات : مسئول عن بيع كافة منتجات البنك المختلفة من قروض وودائع ومنتجات استثمارية للعملاء الجدد ، كما عليه العمل على تحديد سلوك وأهداف العملاء داخل البيئة والسوق المحيط وكذلك العمل على إتمام كافة المستندات والأوراق اللازمة لإتمام الخدمات المصرفية والبيعية .

شروط الوظائف أن يكون المتقدم خريج إحدى الجامعات أو أكاديمية او المعاهد الخاصة . وأن يكون حاصل على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة ، ادارة اعمال ، اقتصاد ، احصاء ، بنوك . وأن لا يزيد سن المتقدم عن عن 35 سنة وذلك وقت الاعلان عن الوظيفة . وأن يكون المتقدم من الدفعات التالية ( 2013-2014-2015-2016-2017) وأن يكون حاصل على تقدير عام جيد على الأقل . واجادة استخدام برامج office. وان يكون مقيم فى القاهرة من واقع بطاقة الرقم القومى وللتقديم على الموقع الرسمى للبنك

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;