دعاء لاشين صانعة البهجة تتميز بأنقاتها في تصميماتها بالورود

دعاء لاشين صانعة البهجة تتميز بأنقاتها في تصميماتها بالورود
الزهور تضفي البهجة والسعادة وتعد مهمة تزيين قاعة حفل الزفاف احدي الامور الأكثر أهمية لنجاح الحفل ،ومن هنا بدأت صناعة الورود من الورق الملون في الإنتشار بأشكال وأحجام متنوعة
دعاء لاشين بكالريوس تجارة شعبة إدارة أعمال تعمل مديرة مالية ولكن بعيدا عن التخصص تحب شغل الهاند ميد جدا فهي مصممة ورود للأفراح والحفلات وأعياد الميلاد والمناسبات تتميز بذوقها الرفيع وقدرتها علي التحدي والابداع في تصميم الورود.
وقالت دعاء بأنها بدات الفكرة معاها بجروب الطبخ لأن بتحب تعمل وجبات مختلفة وبدأت تنفذ فكرة الجروب وشاركت في كذا مسابقة وتم فوزها بكذا مركز اول وبدأت يتعرض عليها أن تنفذ وجبات للمناسبات ومنها الخطوبة. وبدأت دعاء تتألق وتنفذ ورد من الورق الملون وذكرت بأنها أنطلبت في الخطوبات واعياد الميلاد وكذلك السبوع ونالت كل تصميماتها علي استحسان الجميع وكل متابعيها علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكرت دعاء بأنها حبت تطور أكتر من الورود وشاركت في معرض للحرف اليدوية باليابان بوردة بلون علم مصر وده كانت أول وردة تصمم بلون العلم وأخذت تصنيف ممتاز وعملت زينة لأعياد الميلاد من الورق الولد علي شكل قميص والبنت علي شكل فستان تستخدم في تجميل بوكسات الهدايا.
وأكدت دعاء بأن الورد يصلح لكل المناسبات صممت ورد من الخيامية وفانوس من الفوم الملون بشهر رمضان الماضي وصرحت دعاء بأنها سوف تشارك في معرض في اليابان بعدد 10وردات باعلام دول مختلفة.
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;