حسام مصطفى يقدم ضوء أخضر على ”MT MASIR” كل يوم ثلاثاء

حسام مصطفى يقدم ضوء أخضر على ”MT MASIR” كل يوم ثلاثاء
تعاقد الإعلامي حسام مصطفى مع راديو "MT MASIR"، لتقديم برنامج "ضوء أخضر"، كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة الـ1 والنصف، وهو برنامج اجتماعي قريب من أحوال الناس وعاداتهم وظروفهم المعيشية، ويهتم بمشاكل المراة عن قرب .
ومن جانبه قال حسام مصطفى في تصريحات صحفية اليوم السبت أن فكرة برنامجه الإذاعي ثقافي فني وعائلي ويهدف إلى استعراض ونشر القيم المصرية بطريقة حضارية وينصح بتجنب العادات السيئه أو القديمه التى يجب تغيرها، وعرض قصص حياه ناجحه لكفاح ونجاح سيدات ورجال من جميع الطبقات ، بأعتبارهم امثله ناجحة ومستمره في النجاح ، على سبيل المثال الرياضيين الناجحين في الالعاب الاخرى ومصممين الازياء.
كما سيناقش البرنامج سلوك المصرى في هذا الزمان بعادات وتقاليد وسلوك المصري في الزمن الجميل، ابتداءا من الزِّي حب العمل الفلاح المصري الاحترام مصطلحات الكلام حب الوطن الانتماء اُساليب التربيه الأغاني ومفرداتها، والرجوع للعادات و التقاليد و الذوق و الاتيكيت و كل يوم معلومة جديدة من هذه الأشياء refreshment للناس . ويضيف مصطفى أن البرنامج سيهتم بالعلاقات الإنسانيه والتعاملات اليوميه والسلوكيات، والاهتمام بنشر ثقافة التعامل مع الاخر، ونشر الحب والخير والسلام بين الناس.
يذكر أن حسام مصطفى قد قد برنامج تلفزيوني بعنوان "سيلفي"، استضاف فيه مجموعة من نجوم المجتمع أبرزهم الإعلامي أسامة كمال، والمستشار طارق شبل نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، والفريق حسام خيرالله وكيل أول جهاز المخابرات العامة الاسبق.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;