يوسف نابت بطل مصر والكويت يستعد لبطولة الأردن للمواي تاي

يوسف نابت بطل مصر والكويت يستعد لبطولة الأردن للمواي تاي

يستعد البطل المصري يوسف نابت للمشاركة فى البطولة العربية لرياضة المواى تاى بدولة الاردن تحت رعاية الاميرة ايمان بنت الحسين ضمن فريق شوغن النخيل فى الفترة من 10 يوليو الجارى حتى 16 يوليو 2018 وجاءت الدعوة من شوغن النخيل على انضمام يوسف للفريق على نفقتهم الخاصة.
من ناحية أخرى وبعد وقبول مجلس ادارة الاكاديمية الدولية الدعوة تلقى يوسف خبر موافقة الأكاديمية على اشتراكه في البطولة بفرحه عارمة وإصراره على التحدي ونزع الألقاب .
وجاء الموافقة بالمشاركة ايضاً على سبيل التعاون مع جميع الاندية خاصة انها تصب فى مصلحة اللاعب من خلال المعسكر القائم حاليآ بشوغن النخيل مع كوكبة من ابطال الكيك بوكسينج والمواى تاى بقيادة المدرب المخضرم كابتن طارق برجاس وكذلك تبادل الخبرات من خلال اللقاءات والبطولات الدولية .
يذكر ان يوسف قد حقق العديد من الميداليات الذهبية فى العاب مختلفة مثل الكونغ فو بالكويت ومصر والتايكوندو على مستوى الكويت ويعتبر يوسف من أفضل اللاعبين الموهوبين بالكويت فى رياضة الكيك بوكسينج .
كما أشاد به المدير الفني للاكاديمية المدرب الدولي احمد صابر ومدير عام الأنشطة الكابتن عيد خليفه وأيضا مدرب الفريق كابتن محمود نعمان ورئيس مجلس الإدارة المهندس مجدي سلامه وتمنوا له المزيد من النجاح من خلال التجربة الاولى له فى رياضة المواى تاى بالأردن.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;