لاعبين يرفعون شعار أريد حلا فى الميركاتو الصيفى

لاعبين يرفعون شعار أريد حلا فى الميركاتو الصيفى

رغم أن الميركاتو الصيفى الحالى يشهد رواجا كبيراً فى السوق المصرى بعد قيام عدد كبير من الاندية بالاستغناء عن لاعبيها إلا أن هناك ثلاثة نجوم مازالوا يبحثون عن "حل نهائى" لمصيرهم قبل إنطلاق الموسم الجديد ونستعرضهم فى السطور التالية ..

لايزال ملف رحيل المغربى وليد ازارو مهاجم الأهلى للدورى الصينى محل جدل كبير فى الشارع الأهلاوى ، وتلقى محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلى، اتصالًا هاتفيًا من مسؤلى نادى «هيبى فورتشن»، جاء فيه رغبتهم فى شراء "وليد أزارو" مقابل 8 ملايين يورو فقط ، فى الوقت الذى اشترطت فيه إدارة الأهلى فى خطابها للنادى الصينى الحصول على 10 ملايين يورو، نظير الاستغناء عن اللاعب ، وعرض "فضل" الأمر على لجنة الكرة التى تمسكت بقرارها السابق وحصول الأهلى على مبلغ 10 ملايين يورو، نظير بيع اللاعب.

تترقب جماهير الكرة المصرية، خاصة الأهلاوية منهم، وجهة عماد متعب مهاجم الأهلى المنتهى عقده مع الفريق الأحمر، عقب انتهاء إعارته للتعاون السعودى، خاصة أن المكان الذى سيلعب له عماد متعب سيشهد على الأرجح ختام مسيرته الكروية.

كشف نادر شوقى، وكيل أعمال عماد متعب، أن اللاعب أقرب حاليًا للانتقال إلى الدورى الكويتى، موضحًا أن الوجهة الأقرب لمهاجم الفريق الأحمر السابق استكمال المشوار فى الدوريات العربية.

تكثف لجنة التعاقدات بالأهلى مفاوضاتها مع نادى الإسماعيلى لضم محمود متولى مدافع الدراويش ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الدفاع الأحمر ، بعد إعلان لجنة الكرة رغبتها فى التعاقد مع مدافع قوى ،رغم ضم أحمد علاء مدافع الداخلية، ،وذلك لعدم تكرار أزمة الموسم المنقضى فى الخط الخلفى ،والتى حدثت بسبب كثرة الإصابات

وعرض مسئولو الأهلى مبلغ 15 مليون جنيه لشراء محمود متولى بجانب إعارة محمود الجزار مدافع الفريق الأحمر الشاب ،والذى سبق للإسماعيلى الدخول فى مفاوضات لضمه عندما كان لاعبا فى كهرباء الإسماعيلية قبل أن يخطفه الأهلى.

فى الوقت الذى يتمسك الإسماعيلى ببقاء محمود متولى – حتى الآن - لعدم توافر البديل من ناحية وخوفا من ثورة الجماهير من ناحية أخرى ،والتى صبت غضبها على مجلس الدراويش منذ التفريط فى خدمات محمد فتحى دفندر الفريق لنادى بيراميدز سبورت.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;