سمر ياسين ترد على اتهامات وائل الابراشي بانشاء نقابة لمصممي الأزياء

سمر ياسين ترد على اتهامات وائل الابراشي بانشاء نقابة لمصممي الأزياء

صرحت السيدة سمر ياسين سيدة الأعمال والمنظمة لأضخم عرض أزياء عالمي يقام في مصر كايرو فاشون شو بأنها بدأت إتخاذ أولى الإجراءات لإنشاء نقابة للعاملين بالأزياء كمثيلاتها من الأطباء والمهندسين...... الخ
وجاء قرار ياسين بعد أن تمت دعوتها كضيفة في حلقة برنامج العاشرة مساءاً الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي يوم الثلاثاء 8 مايو 2018.
فقد إتصل بها طاقم إعداد البرنامج قبل عشرة أيام وإدعى أن الحلقة سوف تبحث إقامة العروض دون المستوى والتي لا ترتقي بالذوق المصري وكيفية إيجاد حلول لتقنين تلك العروض. 
ولكنها فوجئت عند حضور الحلقة التي كانت تبث على الهواء مباشرة بعكس ذلك وأنها مجرد هجوم غير مبرر على تنظيم عروض الأزياء كما فوجئت أيضاً بحضور 3 من المحاميين كطرف مهاجم لإشعال الرأي العام لم يتم إبلاغها بوجودهم. 
مما جعل مسار الحلقة يذهب في منحنى غير صحيح مع تواجد المحاميين التي أبدت تعجبها من صلتهم بهذه القضية والتي تخلوا جعبتهم من الحُجج القانونية، وجاء هجومهم يحمل بعض الألفاظ الغير لائقة ووجهوا هدفه الأوحد الخروج بحلقة تثير الضيوف والرأي العام دون الإستناد على منطق. 
وجهت ياسين الهجوم الشرس على الضيوف محافظةً على ثبات إنفعالي شهد لها به جميع من شاهدوا الحلقة وطرحت العديد من الأسئلة للأطراف المهاجمة ما بين أسئلة تخص مجال الأزياء وأخرى قانونية دون أن تتلقى إجابات سوى الصراخ والأصوات العالية التي إن دلت فإنما تدل على عدم دراية ودراسة بالقضية المثارة على حد قولها.
عبرت السيدة سمر عن أسفها لحضور مثل هذا النوع من البرامج وبررت قبولها حضور الحلقة أن هدفها في الإرتقاء بالذوق العام وزيادة الدخل الإقتصادي عن طريق صناعة الأزياء التي تدر دخلاً إقتصاديا لا يستهان به ولكن للأسف صارت جزء من "شو إعلامي" ليس لديه أي هدف سوى تشويه كل ما هو ناجح.
أضافت ياسين أنها تسير في طريقها لتحقيق أهدافها دون النظر لمثل هذه النماذج التي تسعى لكسب جماهيرية زائفة. على وعد منها بالتصريح في القريب العاجل عن أكبر مفاجأة في مجال الأزياء في الوطن العربي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;